الطبق السحري لسد الشهية وإنقاص الوزن ، يسعى العديد من الأفراد إلى عملية حرق الدهون والتخلص من كمية من الوزن الزائد المتواجد في الجسم عن طريق طرق سهلة وبسيطة، ويفضل أن تكون هذه الطرق طبيعية عن طريق الأطعمة التي يتم تناولها بشكل يومي وذلك حتى لا يتم اللجوء إلى العقاقير الطبية والمواد الكيميائية التي تسبب ضرر لجسم الفرد أكثر من النفع بالنسبة له.

واليوم نعرض لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم أطعمة تمكنكم من حرق عشرة كيلو جرام من الدهون المتواجدة في الجسم كما أنها تعمل على وقاية الجسم من السرطان وتعمل على تقوية الشعر وتلين البطن بالإضافة إلى تجميل البشرة، يتم تناول ذلك الطبق أثناء تناول وجبة الغذاء والعشاء أيضاً للوصول إلى الهدف المطلوب.

الطبق السحري لسد الشهية وإنقاص الوزن ومكوناته

1- ملعقة من بذور الكتان غير مطحونة: تعتبر بذور الكتان من أفضل المواد التي يتم إستخدامها فهي تعمل على مد الجسم بأحماض أوميغا 3 الدهنية، التي تعمل على خفض نسبة الكوليسترول المتواجدة في الجسم، والحصول على نضارة في البشرة، كما أنها تحتوي على مضادات أكسدة تساعد في التخلص من المواد الضارة التي تؤدي إلى الإصابة بمرض السرطان، تعمل على وقاية الجسم من إلتهابات المفاصل وأمراض القلب المزمنة، كما أنها تحتوي على نسب عالية من الألياف التي تؤدي إلى خسارة كبيرة في نسبة الكوليسترول في الدم، كما أنها تساعد في التخلص من مشكلة الإمساك، تساعد في عملية خسارة الوزن عن طريق تناول كمية منها قبل تناول الطعام بنصف ساعة تقريباً فهي تعطي إحساس بالشبع، بالإضافة إلى أنها تعمل على مكافحة علامات الشيخوخة التي تظهر على الفرد.

2- ملعقة كبيرة من العسل: وقد ذكرنا مواضيع كثيرة في الموقع تتحدث عن العسل.

3- علبة من الزبادي: يعتبر الزبادي من المواد التي تحتوي على نسب عالية من الكالسيوم، ذلك بالإضافة إلى البروتين التي تمد الجسم به، كما أنه سهل الهضم ويحتوي على فيتامين بي، بالإضافة إلى حمض اللبنيك والفوليك، كما أنه يحتوي على نسبة من البوتاسيوم والفوسفور والزنك واليود .

4. بضع قطرات من الليمون.

يتم خلط جميع المكونات سابقة الذكر وتناولها أثناء وجبتي الغذاء والعشاء ولمدة شهر كامل وستلاحظون الفرق الكبير وإنقاص الوزن والشعور براجة كبيرة ونشاط في الجسم.

نتمنى أن يكون موضوع الطبق السحري لسد الشهية وإنقاص الوزن قد نال على إعجابكم ولا تنسوا الدعم ومشاركته لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *