اعتزال دوللي شاهين ، حيث في أولى مواجهة بين الفنانة دوللي شاهين وجمهورها كانت هي الإعتزال من العمل الفني وقد أعلنت ذلك بشكل رسمي على صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.

اعتزال دوللي شاهين

وقد قالت الفنانة دوللي شاهين أنها قررت الإعتزال نهائياً من الوسط الفني وترغب بأن تكرّس كل جهدها للعناية بعائلتها والإهتمام بإبنتها التي تحتاج منها الآن كل عناية وإهتمام بعيداً عن الوسط الفني الذي كان يشغلها كثيراً عن رعاية عائلتها وإبنتها بالشكل الصحيح، وأن العمر يجري بهم دون أن يشعروا بحلاوة الأيام التي تسرقها منها بسبب إنغماسها بالفن.

 

وتستكمل دوللي شاهين أنها كانت تتوقع من الوسط الفني نوع آخر من الفن ونوع مختلف غير الموجود حالياً حيث قالت في منشور لها على موقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك: “أن كرامة الإنسان هي أغلى ما يملكه الفرد وكل ما يملك”.

وقد نشرت دوللي شاهين قرار إعتزالها على صفحتها الرسمية على الفيسبوك حيث قالت:

“صوتي سيخدم الرب وسأعود للترنيم في الكنيسة وخلف مذبح الرب.. الفن في دمي و سيظل في دمي و لكني أخذت القرار هذا لأن كرامة الإنسان هو كل ما يملك.. أخذت القرار لأَنِّي حلمت بفن مختلف”.

وفي منشور آخر تقول دوللي شاهين:

“لقد اتخذت قرارا أريد أن أشارك فيه من يحبني و من لا يحبني.. أصعب قرار في حياتي.. لقد قررت أن أعتزل الفن وأتفرغ لتربية ابنتي وعائلتي”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *