علاج الكوليسترول وإرتفاع ضغط الدم ، من المعروف أن جسم الإنسان معرض بشكل دائم إلى الإصابة بالأمراض ذلك بالإضافة إلى أنه يعاني بشكل دائم من حالات من الإضطرابات المفاجئة التي تؤدي إلى حدوث خلل في وظائف جسم الفرد.

تدخل ضمن المشاكل التي تعاني منها العديد من الأفراد في الفترات الأخيرة، هي مشكلة إرتفاع نسبة الكوليسترول في الدم ذلك بالإضافة إلى إرتفاع حاد في ضغط الدم، مما يعمل على حدوث إضطراب في جسم الفرد نتيجة مواجهة الجسم خلل، واليوم نعرض لكم وصفة تمكنكم من التخلص من هذه المشكلة بشكل سهل وبسيط.

علاج الكوليسترول وإرتفاع ضغط الدم

المكونات:

الطريقة:

يتم خلط كل هذه المكونات بشكل جيد في الخلاط، حتى تحصل على مزيج متجانس، وبعدها يتم وضعه في الثلاجة لمدة خمسة أيام، وبعد الخمس أيام يتم تناول هذا المشروب يومياً قبل وجبتي الإفطار والغذاء، وسوف تحصل على نتائج مبهرة.

أسباب الكوليسترول وارتفاع ضغط الدم

1- السمنة: يعتبر زيادة وزن الفرد من الأسباب الرئيسية في زيادة الكوليسترول الضار في الدم وإرتفاع ضغط الدم، وعند إنقاص الوزن يتمكن الجسم من التخلص من نسبة من الكوليتسرول الضار في الجسم وذلك نتيجة إنخفاض نسبة الدهون الثلاثية وإرتفاع البروتينات الدهنية عالية الكثافة.

2- الوراثة: أثبتت الأبحاث أن مثل هذه الأمراض يأتي نتيجة عامل الوراثة، فالأطفال اللذين يكون أحد أبويهم يعاني مثل هذه الأمراض فهو معرض بنسبة كبيرة بالإصابة بمثل هذه الأمراض، أما الطفل الذي يكون أبويه معافين من هذه الأمراض يحدد جسمه سرعة انتاج الكوليسترول الضار LDL بالإضافة إلى سرعة التخلص منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *