السموم الموجودة داخل القولون ، مما لا شك فيه أن كل منا يحتوي في جسده نسبة من الميكروبات والسموم التي تتسلل إلى الجسم نتيجة تناول أطعمة أو مشروبات ملوثة، ويعتبر القولون أولى الأعضاء التي تتأثر بمشكلة تراكم السموم في الجسم، وذلك لأن في حالة تجمع نسبة سموم عالية يعاني القولون من حالة من الإضطراب الشديد ينتج عنها عسر الهضم.

وبالإضافة إلى حالة من الإضطراب في الهضم، والإنتفاخ، بالإضافة إلى مشاكل في الرئتين والكليتين، لذا يجب تطهير الجسم بشكل مستمر ودوري وتخلصه تماماً من هذه السموم والميكروبات التي تتسل إليه، واليوم نعرض لكم وصفة للتخلص من 13 كيلو من هذه السموم بشكل سريع وطبيعي وتساعد على تنظيف القولون دون إستخدام أي نوع من العقاقير الطبية أو المواد الكيميائية.

التخلص من السموم الموجودة داخل القولون

هذه الوصفة تحتوي على مكونين فقط ولها نتائج إيجابية كبيرة الى جانب إستعادة النشاط للجسم وحيوتيه التي يتم فقدانها نتيجة تراكم السموم داخل القولون، فتباعوها:

  • الفطر الهندي
  • دقيق بذور الكتان

الطريقة:

الأسبوع الأول: يتم 100 مللتر من الفطر الهندي مع مياه ويتم تصفيته بشكل جيد، مع ملعقة صغيرة من بذور الكتان ويتم تناول هذا المزيج كل يوم.

الأسبوع الثاني: يتم مزج كمية 100 مللتر من الفطر الهندي مع ملعقتان صغيرة من دقيق بذور الكتان.

الأسبوع الثالث: يتم مزج 150 مللتر من الفطر الهندي مع ثلاثة معالق صغيرة من بذور الكتان.

ملحوظة: يجب إستخدام كمية كبيرة من المياه أثناء تناول هذه الوصفة بمعدل 2 لتر على الأقل خلال هذه المدة، ومن الممكن أن يتم إستعمال هذا العلاج مرةً واحدة سنوياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *