وصفة طبيعية لتبييض الأسنان ، تدخل ضمن علامات الجمال لدى كل من السيدات والرجال أيضاً أن تكون الأسنان ناصعة البياض، وذلك لأنها تعطي بريقاً ومظهر جذاب جداً وتدل على نظافة الفرد الشخصية بشكل مستمر.

ويعاني العديد من السيدات والرجال بأن أسنانهم تعاني من الإصفرار أو السواد في الأسنان ببعض الأحيان، وذلك نتيجة العديد من الأسباب منها على سبيل المثال تناول المشروبات الغازية أو التدخين بوجه عام، ويلجأ البعض إلى محاولات عديدة لتبيض أسنانهم منها أن يقوموا بإستخدام بعض المساحيق، أو الذهاب إلى الطبيب لتقديم المساعدة للفرد، ولكن كل هذ الأساليب تعد من الأساليب الخاطئة وذلك نتيجة أنها تؤثر على الطبقة التي تغطي الأسنان وتحميها من العوامل التي تتعرض لها من تناول طعام أو شراب بارداً أو ساخناً.

لذا نقدم لكم اليوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم طريقة لعمل معجون أسنان في المنزل من مواد طبيعية وإستخدامه لتبيض الأسنان بشكل كبير جداً.

وصفة طبيعية لتبييض الأسنان

المكونات:

الطريقة:

يتم خلط كل المكونات المذكورة بشكل جيد حتى نحصل على معجون يشبة معجون الأسنان، يتم وضع قطعة من هذا المعجون على فرشة الأسنان الخاصة بك، ويتم إستخدامه كمعجون الأسنان المعتاد، وبعدها يتم ترك هذا الخليط على الأسنان لمدة خمس دقائق، وبعدها يتم غسل الأسنان بالماء بشكل جيد، ويتم عمل هذا الأمر لعدة أيام للحصول على الهدف المطلوب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *