التخطي إلى المحتوى

التخلص من جيوب العيون المزعجة ، يعاني العديد من السيدات والرجال في مختلف الحالات من الجيوب التي تظهر في العيون، وترجع الأسباب وراء هذا الأمر إلى العديد من الحالات منها التدخين، والتعرض بشكل مستمر إلى أشعة الشمس، بالإضافة الى قلة النوم مما يؤدي إلى الإرهاق، وسوء التغذية.

التخلص من جيوب العيون المزعجة

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم يمكنكم التخلص من هذه المشكلة بشكل سهل وبسيط، وعن طريق وصفات عديدة طبيعية لن تسبب أي ضرر، سنقوم بعرضها عليكم الآن.

1- الحليب: يتم نقع قطعة من القطن في الحليب البارد، وبعدها يتم وضع هذه القطع على العيون لمدة تعادل عشرون دقيقة تقريباً، وبعدها يتم شطف الوجه بالماء البارد.

2- مكعبات ثلج: يتم لف بعض مكعبات الثلج في منشفة رقيقة ويتم تدليك العين بها بشكل مستمر عن طريق حلقات دائرية مستمرة لمدة دقائق.

3- البطاطس: يتم تقطيع حلقات البطاطس في الثلاجة لمدة يوم كامل، ويتم إستخدام هذه الحلقات للوضع على العين لمدة تتراوح ما بين خمسة إلى عشرة دقائق، الجدير بالذكر أن البطاطس تساعد على التخلص من الهالات السوداء أيضاً.

4- أكياس شاي: يتم وضع أكياس الشاي الباردة على العين لمدة تتراوح ما بين عشرون إلى ثلاثون دقيقة تقريباً، وبعدها يتم شطف الوجه بالماء البارد.

نتمنى أن تكون طريقة التخلص من جيوب العيون المزعجة قد نالت على إعجابكم ولا تنسوا مشاركتها مع الأصدقاء والعائلة لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status