المشروب الأفضل لحرق الدهون بأسرع وقت ، إرتفعت مشكلة السمنة المفرطة على مستوى العالم في السنوات الأخيرة، وذلك نتيجة الإعتماد والتوجه التام إلى اﻷطعمة الجاهزة التي تحتوي على نسبة كبيرة جداً من الزيوت والدهون التي تعمل على إرتفاع الوزن بشكل مفرط في فترة بسيطة جداً.

وبعد كل هذا يصبح من الصعب على الفرد التخلص من كل هذه النسب بشكل سهل وسريع وبطريقة إيجابية، فمن الممكن أن يقوم الشخص بالعديد من المحاولات لأجل إنقاص الوزن لكنه يفشل كالذهاب إلى الطبيب وتناول العقاقير الطبية وممارسة الرياضة وغيرهما من الطرق التي يحاول الشخص إنقاص وزنه بها.

ولكن اليوم نعرض لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم وصفة سهلة وسريعة تمكنكم من التخلص من خمسة كليو جرام أسبوعياً، بالإضافة إلى أنها تحتوي على فوائد عديدة للجسم.

المشروب الأفضل لحرق الدهون بأسرع وقت

المكونات:

  • ربع ملعقة قرفة
  • ملعقة كبيرة من الكمون المطحون
  • ملعقة زنجبيل مطحون
  • كوب من الماء المغلي
  • ربع ملعقة قرفة

الطريقة:

يتم إضافة كل من الزنجبيل والقرفة والليمون والكمون إلى كوب الماء المغلي، ويتم تركهم إلى فترة تعادل عشرة دقائق تقريباً، وفيما بعد يتم إضافة كمية العسل كما تم ذكرها إلى هذا الخليط إذا لزم الأمر ويتم تناول هذه الخلطة قبل تناول الطعام بنصف ساعة تقريباً.

فوائد القرفة:

أثبتت بعض الدراسات من الباحثين في وزارة الزراعة الأميركية في ولاية ماريلاند، قالت أن القرفة تعمل على قلة الإصابة بمرض السرطان، كما أنها تعمل على تنظيم نسبة السكر في الدم، كما أنها تعمل على تخلص نسبة الكوليسترول في الدم الضارة، كما أنها تعمل على تنظيم الدورة الدموية في الجسم، وتعالج مشاكل الجهاز التنفسي.

فوائد الزنجبيل:

فهو يعمل على تقوية جهاز المناعة لدى الفرد، كما أنه يعمل على التقليل من إصابة الفرد بأمراض القلب المختلفة، كما انه يقلل نسبة الكوليسترول الضارة في الدم، ويساعد على التقليل من عمليات إضطراب المعدة، كما انه يستخدم للحامل للتخلص من آلام الغثيان الناتج في الصباح، كما أنها تعمل على التخلص من آلام المفاصل والصداع النصفي والسعال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *