خلطات طبيعية للحصول على شعر حريري ، تبحث الكثير من السيدات عن الطرق التي تجعل شَعرها ناعماً وحَريرياً ، فالشعر هو أكثر الأمور التي تُعبر عن حَواء وجَمالها، و لذلك دائماً ما تَسعى إلى البحث عن خَلطات لتجعل من شَعرها حريرياً وناعماً وقوياً ولامِعاً.
ونقدم لكم اليوم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم بعض الخلطات التي تجعل شَعركِ رائعاً يشبه الحرير كما حَلمتي به كَثيراً:

خلطات طبيعية للحصول على شعر حريري

1. تحتاجين لزيت زيتون بمقدار 120غرام وإلى 10 قطرات من ماء الورد بالإضافة إلى زيت لوز بمقدار 20 غرام و50 غرام من الحناء الناعمة، قومي بخلط جميع هذه المُكونات مَعاً ومن ثُمّ قومي بوضعها على شعرك لمدة لا تقل عن 4 ساعات، وراعي تكرار وضع الخلطة لمدة ثلاث أيام متتالية.

2. خُذي كمية من زيت الزيتون بمقدار 100غرام و كمية 50 غرام من زيت الخروع بالإضافة إلى 100 غرام من خل التفاح و50 غرام من النارجيل و20 غرام من زيت اللوز وعليك أن تخلطيهم جَميعاً معاً بشكلٍ جيد، وقبل النوم، قومي بغسل شعرك جيداً بالماء الفاتر وبعدها قومي بوضعه على شعرك ، وتغطيته بكيس بلاستيكي، وفي الصباح قومي بِغسله بماء قد تم غلي الترمس فيه.

بطبيعة الحال الزيوت بمختلف أَنواعها تُعطي الشعر قوة ونعومة وجمال لذلك يمكنكِ خَلط عدد من الزّيوت المتوفرة في مَنزلِك ومن ثُمّ وضعها على شَعرك وتركها لمدة من الزّمن وما عليكِ إلا غَسل شعركِ بَعدها وتكرار الخلطة، أي قومي بصنع خلطتك الخاصة لشعرك بأي زيت مُتوفر لديكِ، كما ويمكنك استعمال زيت الزيتون مع مراعاة أن يكون نقياً وفرك رأسك بِهِ مرتين يومياً للحصول على نَتائج مُذهلة وذلك لما يحتويه هذا الزيت من فائدة ومَنفعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *