التخطي إلى المحتوى

قناع الخميرة مع العسل لعلاج التجاعيد ، إنتشرت في الفترات الأخيرة عمليات التجميل التي تلجأ إليها السيدات للحفاظ على جمال بشرتهم وجمال أجسامهم، وأصبح لفظ البوتوكس متواجد بيننا بشكل يومي نسمعه في العديد من الأحاديث الذين يقوموا بها الأفراد، فهي عبارة عن مادة تستخلص من إحدى أنواع البكتريا، وهي تعمل على التأثير على نبضات الأعصاب، ويتم إستخدامها في العمليات الخاصة بالتجميل لأنها تعمل على شد المناطق المترهلة في الجسم أو في الوجه وغيرهما.

واليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم وصفة رائعة تمكنكم من التخلص من تجاعيد الوجه وتعمل على شد البشرة بشكل جيد وطبيعي ويجعلك تستعيدي الشباب والحيوية مرةً أخرى.

قناع الخميرة مع العسل لعلاج التجاعيد

نقدم لكم اليوم وصفة ماسك الخميرة والعسل، ومن المعروف أن الخميرة من أفضل المواد الطبيعية التي تقوم بإصلاح العديد من الأشياء منها الشعر والبشرة وغيرها وتعطيهم الحيوية والنضارة بشكل تام مرةً أخرى.

الطريقة :

يتم خلط ملعقة من الخميرة مع ملعقة من العسل، وبعدها يتم وضع عصير ليمونة واحدة على هذا الخليط بالإضافة إلى ملعقة من الزبادي، يتم خلط كل هذه المكونات لتصبح مثل العجين، وبعدها يتم إستخدامها مثل الماسك على الوجه لمدة تعادل نصف ساعة، وعندما يجف هذا القناع بشكل تام يتم فركه على البشرة بهدوء لحين يتم التخلص التام من آثار هذا القناع وبعدها يتم غسل الوجه بالماء الدافئ.

تابعوا بالفيديو قناع الخميرة مع العسل لعلاج التجاعيد ولا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status