صاحبة المؤخرة الكبيرة تعيش أطول ، قد يكون العنوان مثيراً للبعض خاصة أن إختلاف الأطعمة في عصرنا الحالي أصبحت من أكثر الأسباب التي تؤدي الى تكبير حجم المؤخرة بطرق غير مقصودة، مما يدفع بالكثيرين من النساء بشكل خاص الى البحث عن أفضل الوسائل من أجل التخلص من الدهون المتراكمة في منطقة الأرداف، ولكن انتظري سيدتي فهل تعلمين أن النساء الاتي يمتلكن مؤخرة كبيرة يعشن أطول من ذوات المؤخرات النحيلة؟.

صاحبة المؤخرة الكبيرة تعيش أطول

فلا شك أن المؤخرة الكبيرة والتي تكون بشكل متناسق مع حجم الجسم تعتبر من رموز الجمال والإنوثة الصارخة للمرأة، ولكن هذا الجمال قد يختفي إذا كانت المؤخرة كبيرة أكثر من الازم، واليوم أحضرنا لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم دراسة علمية حديثة تعطي السعادة للنساء اللواتي يمتلكن مؤخرة كبيرة.

حيث أثبتت الدراسات العلمية أن المؤخرة الكبيرة تميز صاحبها بالذكاء الكبير وأيضاً يتمتع صاحبها بالصحة الجيدة بخلاف الآخرين الذين لا يمتلكون مؤخرة كبيرة.

قد يهمكم أيضاً >>> تعرفوا معنا على أشكال المؤخرات والى أيها تنتمين وكيف تعملين على التعزيز من شكلها

وقد أكد العالم والأستاذ في جامعة أكسفورد “كونستانتينوس مانولو بولوس” أن النساء ممتلآت المؤخرة يعشن عمراً أطول بسبب أن هرمون الشبع والذي هو مسؤولاً عن عملية تنظيم الشهية له فوائد قوية جداً في حماية الجسم من الإصابة بالإلتهابات وأيضاً خصائص أخرى في مكافحة الإصابة بمرض العصر السكري، ويحمي الجسم أيضاً من الغصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

فهل هذا يعني أن على جميع النساء أن يسعين من أجل تكبير المؤخرة بطرق طبيعية وليس صناعية؟، نترك لكم الإجابة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *