مشروب بسيط يخلصكم من الكرش والدهون ، إرتفعت نسبة السمنة حول العالم في الأعوام الماضية بشكل مبالغ فيه بين كل من السيدات والرجال والفتيات والشباب، وذلك نتيجة اللجوء بشكل مستمر إلى المطاعم التي تعمل على تقديم الوجبات السريعة التي تمتلئ بكمية كبيرة جداً من الدهون التي من الصعب حرقها من خلال الرياضة أو الحركة المستمر وبالأخص عندما يكثروا من تناولها مما يعمل على إعتياد الجسم بشكل تام عليها.

ولهذا يلجأ الكثيرون الى الذهاب إلى الأطباء من أجل التخلص من مشاكل السمنة والوزن الزائد، ولكن لن يصلوا إلى أي نتيجة، واليوم نعرض لكم من خلال موقعكم ثقفنا كل يوم وصفة طبيعية تعد مفيدة للجسم بالإضافة إلى أنها تعمل على التخلص من الوزن الزائد في الجسم.

مشروب بسيط يخلصكم من الكرش والدهون

المكونات:

  1. عصير ليمون.
  2. ملعقة من العسل.
  3. ملعقة من الشاي الأخضر.
  4. ملعقة من القرفة.
  5. ملعقة من الزنجبيل المطحون.

كل هذه المكونات تعمل على مد الجسم بالعديد من الفوائد بالإضافة إلى أنها تحتوي على قدرة هائلة لحرق الدهون الزائدة المتوافرة في الجسم.

الطريقة:

يتم وضع كل من الليمون والزنجبيل بالإضافة إلى الشاي الأخضر، في إناء به مياه على النار حتى يصل إلى مرحلة الغليان، ويتم ترك هذا الخليط حتى يبرد تماماً، ويتم تصفيته، وبعدها يتم إضافة كل من عصير الليمون والعسل ويتم خلطهم بشكل جيد وهادئ حتى يتم مزجهم تماماً، نتمنى أن يكون مشروب بسيط يخلصكم من الكرش والدهون قد نال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركته مع الأصدقاء .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *