وصفات طبيعية للحصول على شعر إنسيابي ، يسعى جميع السيدات إلى الحصول على شعر إنسيابي كالحرير، بالإضافة إلى أنه يكون لامعاً وجذاباً، الآن يمكنك الحصول على كل هذه المواصفات بشكل سهل وسريع، عن طريق وصفات طبيعية دون الحاجة إلى الذهاب إلى طبيب أو إستخدام عقاقير كيميائية.

وصفات طبيعية للحصول على شعر إنسيابي

خميرة الشعير : تحتوي خميرة الشعير على كمية كبيرة من البروتينات والفيتامينات التي يحتاجها الشعر، فهي تعمل على تغذية بصيلات الشعر والأطراف، بالإضافة إلى أنها تعمل على ترطيب الشعر، يمكنك الآن غسل شعرك بشكل جيد ووضع كمية منها على الشعر ويتم فركها بحركات دائرية لمدة تعادل خمسة دقائق تقريباً لتنشيط الدورة الدموية، وبعدها يتم غسل الشعر جيداً بالماء فقط.

زيت جوز الهند : يحتوي زيت جوز الهند على العديد من الفوائد التي تمد الشعر، منها انه مضاد للبكتيريا، بالإضافة إلى أنه يعمل على ترطيب الشعر، بالإضافة إلى رائحته الجذابة، الآن يمكنك وضعه على شعرك قبل الإستحمام ويتم تدليك الشعر بشكل جيد حتى الأطراف، بعدها يتم لف الشعر بمنديل دافئ لمدة تعادل 30 دقيقة، ثم يتم غسله بشكل جيد.

البيض : يحتوي البيض النيئ على العديد من الفوائد، فهو يحتوي على نسبة كبيرة من البروتينات بالإضافة إل العناصر الغذائية التي يحتاجها الشعر، ويمكن إستخدام البيض لتحسين بصيلات الشعر وتطويله وترطيبه والحصول على لمعة، كما يمكن إستخدام ماسك البيض والعسل للإستفادة منه.

مكونات ماسك البيض للشعر

الطريقة :

يتم خلط كافة المكونات الموضحة في الأعلى، حتى تحصلي على مزيج متماسك، وعندها يتم وضع هذا المزيج على الشعر لمدة 30 دقيقة، ثم يتم غسله لتحصلي على شعر ناعم وجذاب، نتمنى أن تكون وصفات طبيعية للحصول على شعر إنسيابي قد نالت على إعجابكم ولا تنسوا مشاركتها مع العائلة والأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *