التخطي إلى المحتوى
التخلص من البقع الغامقة بالجسم بالوصفة السحرية وبمكونات بسيطة جداً
التخلص من البقع الغامقة بالجسم

التخلص من البقع الغامقة بالجسم  ، يعاني العديد من السيدات من ظهور مناطق داكنة في العديد من مناطق الجسم، منها منطقة الأبط والمناطق الحساسة أيضاً مما يعمل على حدوث قلق لدى السيدات لأن هذا الأمر يسبب لهم الإحراج الشديد.

من الآن لا داعي للحرج، فسوف نقدم لكم في موقعكم ثقفنا كل يوم وصفات طبيعية من أجل التخلص من هذه المناطق الداكنة، والتخلص من القلق والإحراج المستمر.

التخلص من البقع الغامقة بالجسم

1- تقوم بإحضار كمية بسيطة من بودرة أطفال بالإضافة إلى بعض ماء ورد وملح ناعم، بالإضافة إلى عصير الليمون، ويتم خلط كل هذه المكونات ويتم وضعها في منطقة الإبط وتركها للصباح وفي الصباح يتم دعك بقايا الملح المتواجدة.

2- يمكنكم أيضاً إستعمال الشبة المطحونة بالإضافة إلى بودرة التلك ويستخدم هذا الخليط ليتم وضعه في منطقة الأبط مثل مزيل العرق، سوف تحصلي على منطقة ناصعة البياض.

3- قومي بجلب نصف ليمونة بالإضافة إلى زيت جونسون للأطفال، قومي بدعك المنطقة المراد تفتحيها وذلك بعد غسلها وتجفيفها جيداً وعندما تتأكد من أن تم ملئ المنطقة بالليمون عندها يتم تركها لتجف ومن ثم يتم وضع زيت جونسون.

4- قومي بوضع شرائح من البطاطس في الشمس، ثم قومي بسحقها حتى تصبح بودر وعندها يتم خلطها بالخل الأبيض ويتم وضع هذا الخليط على المنطقة المراد تفتيحها.

ملحوظة: يجب إستخدام الوصفة المناسبة لكي والإستمرار في إستخدامها لفترة لا تقل عن أسبوع وذلك حتى تحصلي على نتيجة ممتازة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *