أب يقتل إبنته ، لم يستفق المجتمع السعودي من الصدمة التي تلقاها صباح الأمس حيث قام توأمين بقتل والدتهما وطعن أباهما وأخيهما الأصغر الذين دخلا المستشفى بحالة حرجة جدا، فها هي صدمة جديدة يتلقاها المجتمع السعودي بعد أن استيقظ على خبر جريمة بشعة جديدة، حيث انتشر خبر أب يقتل إبنته ذات الثلاثة أعوام فقط.

أب يقتل إبنته ذات 3 أعوام

وفي تفاصيل الخبر أن الأم، التي انفصلت عن الأب بسبب تناوله المخدرات، توجهت إلى مركز للشرطة مطالبة بحماية طفلتها ذات الثلاث أعوام خوفاً عليها من والدها، فقامت وحدة من أفراد الشرطة بالتوجه لبيت المذكور ليتفاجؤوا بالطفلة في إحدى غرف المنزل مدرجة بدمائها.

أب يقتل إبنته ، الأب الذي تجرد من كل معاني الإنسانية، توجه إلى طفلته ذات الثلاثة أعوام وهي في حضانته، والأولى أن يحميها لا أن يستعملها كأداة تفريغ لمشاكله مع والدتها، وقام بتسديد الطعنات الكثيرة إلى  جسدها الصغير، ولم يتركها حتى فارقت الحياة بين يديه، ثم تركها في غرفتها تسبح في دماءها.

عجت مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية بخبر قتل التوأمين لوالدتهما وطعن الأب والأخ بالأمس وخبر أب يقتل إبنته ذات الثلاثة أعوام نتيجة خلافه مع الأم، أما ردود فعل المجتمع السعودي والعربي فهو الاستنكار والذهول من  مثل هذه الأعمال، وطالب بإنزال أشد العقوبات بحق القتلة ليكونوا عبرة لمن اعتبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *