رجل يضرب زوجته في الشارع ، هذه القصة حصلت في إحدى المدن العربية في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل، لكن العديد من القصص المشابهة، وربما الأعنف، انتشرت مؤخرا وقرأنا عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ففي كل يوم نسمع ونقرأ عن أب يقتل ابناءه وزوجته، وأبن يقتل أباه وأخوه، والمشكلة الأكبر أن معظم هذه الحالات بدافع الغضب الكبير المتبوع بالندم الشديد، قصتنا اليوم تخلو من الدماء لكنها لا تخلو من العنف، فإليكم بقصة رجل يضرب زوجته في الشارع.

رجل يضرب زوجته في الشارع

حيث توجه رجل وزوجته إلى البنك وفي نية الزوج سحب مبلغ من المال من حسابه الخاص، هذا الحساب الذي جعله مشترك بينه وبين زوجته ليسهل عليها امتلاك المال عند رغبتها شراء حاجياتها الخاصة، لكنه لم يكن يدرك أنها ربما تقوم بسحب كامل المبلغ المقدر بثلاثون ألف دولار.

عندما دخل الرجل وزوجته البنك وبعد انتظار دورهما، طلب الزوج من الموظف المبلغ المتوفر في حسابه فأجابه الموظف بأن الحساب لا يتوفر فيه المبلغ المذكور وهو شبه فارغ، لتحصل مشادة كلامية بين الزوج والموظف لعدم تصديق الزوج أنه لا يملك المال، وما أن خرج الرجل وزوجته من البنك حتى اعترفت الأخيرة بأنها من قامت بسحب كامل المبلغ المذكور، فما كان من الزوج الغاضب إلا أن انهال على زوجته بالضرب العنيف بالشارع، إلى أن قام بعض المارة بالتدخل لكف يد الزوج عن زوجته.

أيها الرجل.. ترى لو حصلت معك قصة مشابهة ماذا تفعل؟؟ هل تجعل  الغضب يقودك أم تسيطر عليه وتتصرف بحكمة؟!! وانتي ايتها الزوجة.. ما ردة فعلك لو قام زوجك بضربك؟!! ولو كان هذا الضرب بالشارع.. هل تختلف ردة فعلك؟!! أرجو الإجابة على هذه الأسئلة من جميع القراء لدراسة ردة فعل أفراد المجتمع في مثل هذه الحالات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *