أتت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكيف ، لإفاقة الدكتور صلاح من موقفه بعد الذي قام بفعله يوم أمس في حفلة تكريم نجله كريم في مدرسته، وذلك نتيجة سماعه لحديث أخيه جمال وقام بشرب السيجارة التي تحتوي على الخلطة الذي يقوم بصناعتها وبيعها.

الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكيف

وقام الدكتور صلاح بالذهاب إلى أخيه لإخباره بأن هذه الخلطة يقوم التجار بشرائها من جمال من أجل وضع عليها بعض المواد المخدرة، مما يؤدي إلى تسمم هذه الخلطة، وأقترح على جمال أن يعطيه الأموال التي حصل عليها من وراء هذه الخلطة ليقوم بجلب الكمية المتواجدة في الأسواق من هذه الخلطة، ولكنها كانت خطة فاشلة.

أما عن جمال فقد قام بالإتصال برانيا لمعرفة سبب إلغاء النزول معه والتحدث إليه وقام بالذهاب إلى منزلها للتعرف على السبب وعلم أن السبب هي أن مهجة زوجته قامت بالإتصال برانيا وطلبت منها الإبتعاد عن زوجها وكان ذلك السبب داعي حتى يقوم جمال بطلاق مهجة.

أما عن وليد فبعد سرقته لجهاز الكمبيوتر المحمول قام بفك شفرة الجهاز والدخول على كافة تفاصيله وعندها وجد مقطع فيديو خطير جداً، ومن ناحية أخرى يحاول أيضاً جذب زوزه إليه من أجل الحصول على الاموال منها.

أما عن تحية فهي تحاول التخطي من الأزمة التي أوقعت نفسها بها والتخلص من الترامادول تماماً، في حين أن زوجها يعاني من فقدانها في المنزل، كان هذا ملخص الحلقة الثالثة عشر من مسلسل الكيف ، انتظرونا في الحلقات القادمة إن شاء الله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *