عادات يومية تخلصكم من الكرش ، يعاني العديد من النساء والرجال من الكرش، ولا يقدروا على زوال الكرش، فيقوموا بممارسة الرياضة وتناول العقاقير والذهاب إلى الطبيب بشكل مستمر كل هذا وأكتر من أجل تقليل الوزن وإزالة الكرش، ولكن اليوم نأتي لكم بالعديد من العادات اليومية التي يمكنكم أن تقوموا بعملها من أجل التخلص التام من الكرش دون اللجوء إلى كل هذه الطرق.

عادات يومية تخلصكم من الكرش

1- النوم : لا يعلم العديد من الأفراد أن النوم ثمانية ساعات في اليوم يساعد في عملية التخلص من الكرش، ولكن السهر وقلة النوم عن عدد الساعات المحددة يدفع الفرد إلى تناول الأطعمة ذات السعرات الحرارية العالية التي تساعد على تكوين الكرش، بالإضافة إلى أن اثناء النوم يقوم الجسم بإفراز هرمونات من أجل حرق الأطعمة أثناء اليقظة.

2- شرب الماء : يجب أن يتم تناول الماx بشكل مكثف على الأقل 8 أكواب يومياً، لأن في بعض اﻷحيان يقوم العقل بالترجمة الخاطئة أن العطش هو تنبيه للجوع فيدفع الفرد إلى تناول الطعام.

3- مضغ الطعام ببطء : اللجوء إلى مضغ الطعام بشكل سريع يؤدي إلى عدم شعور الفرد باللحظة المناسبة التي يأتي عندها الشبع، ولكن مضغ الطعام ببطء يؤدي إلى الشعور بالشبع بشكل أسرع بالإضافة إلى أنه يساعد في عملية الهضم.

4- التنفس بعمق : التنفس بعمق يساعد في التخلص من الإجهاد العصبي والضغط مما يساعد في التخلص من الكرش، بالإضافة إلى التخلص من دهون البطن.

5- ممارسة الرياضة لمدة تعادل 10 دقائق : في طريقة سريعة من أجل التخلص من الكرش هي المشي يومياً لثلاث فترات وكل فترة لا تقل عن 10 دقائق فهي ستساعد بشكل كبير في إزالة الكرش، أو ممارسة الرياضة مرةً واحدة لمدة نصف ساعة يومياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *