في الحلقة الثالثة مسلسل باب الحارة 8 يظهر لنا شخصية جديدة في الدرك والذي يشغل تحت رقابة أبو جودت وإسمه “فتوح” من حلب، ويبدو أن هذا الجندي درويش ويشتغل من رأيه ولا يسمع كلام أحد ويستطيع أي شخص الضحك عليه بسهولة كبيرة، ويتمكن النمس من الضحك عليه وإقناعه أن يأخذ مكان أبو جودت لأنه يستحق هذه المكانة أكثر منه والجندي “فتوح” يصدق بسهولة هذا الكلام ويقرر أن يرفع شكوى ضد أبو جودت” .

الحلقة الثالثة مسلسل باب الحارة 8

أبو عصام يطلب من سمعو أن يقوم بطلاق إبنته “دلال” ولكنه يرفض هذا القرار وأنه سيتمسك بها ولن يتركها، وأنه مسامح أبو عصام وأبناءه وكأنه يحاول أن يقلب الموازين لصالحه وأنه يرفض كل تصرفات عائلة أبو عصام.

النمس يذهب الى الشابة “منوّر” والتي تحاول أن تفرض إعجابها به وتتحدث معه من شباك غرفتها، وتخبره ببعض التفاصيل عن حياتها، ويعطيها الورود في إشارة منه ببدء الحب بيناتهما، وتطلب منه أن يأتيها في اليوم التالي بنفس الموعد حتى يلتقيان، ولا نعرف للآن ما هي النوايا التي تخفيها “منور” تجاه النمس.

المهندس زهدي أبو شنب يظهر بشخصية جديدة في الحلقة الثالثة مسلسل باب الحارة 8 ويحاول أن يفرض وجوده في حارة أبو الضبع، من جانب آخر يظهر غياب دور معتز في باب الحارة 8 حيث يظهر إهتمامه أكثر في زوجته اليهودية “ساره” وإهماله لزوجته العربية من نفس حارته “خيرية” والتي تستشيط غضباً من سوء معاملة معتز لها وأنها يقودم بتدليل ضرتها ساره فقط، حيث يظهر لنا في مشاهد كثيرة معتز يتغزل بزوجته سارة أكثر من خيرية مما يثير غيرة الأخيرة والذي يعاملها بطريقة مغايرة عما يعامل بها “سارة” .

النمس يتفق مع “فتوح” بالحصول على ضبط المحضر الخاص بأخيه الواواي، وهذا الجندي على طيبة قلبه وعقله وعدم إدراكه للأمور يوافق على هذا الأمر.

عائشة التي ظهرت لنا في أول حلقة تذهب للعمل في بيت المهندس “زهدي” وللآن لم نعرف ما هي نوايا هذا المهندس تجاه حارة الضبع في ظل غياب معتز في باب الحارة 8 ، فانتظرونا في الحلقات القادمة من مسلسل باب الحارة 8.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *