باب الحارة الجزء الثامن الحلقة 2 ، سمعو يثير جدلاً كبيراً بالحارة بعدما ضرب زوجته دلال وأخرجها من المنزل بدون “الطرحة” مما أثار غضب أغلب شباب الحارة والذين ينهالون عليه بالضرب، ولكنه يصر على خطأة ويقول لأبو عصام “اللي استحوا ماتو” وأن الحق على ابنة أبو عصام التي خرجت من المنزل بالقرعة.

باب الحارة الجزء الثامن

عصام ومعتز يثورون غضباً على سمعو بسبب ما قام بفعله مع أختهم، ويقرر أبو عصام أن يتم الطلاق بينها وبين سمعو وأنها لن تعود له مهما حدث، وذلك بعد أن قامت دلال بإخبار أهلها ما كان يفعله سمعو بها وأنه كان دائماً يتكلم بالسوء عليها وعلى أهلها.

معتز وقت أحداث أخته كان خارج الحارة، وعندما علم بالأمر يذهب مباشرة على بيت سمعو ويقوم بالإعتداء عليه، ويعلم “أبو خاطر” وجه جديد بالأمر ويذهب من أجل الإطلاع على الأمر ويذهب على بيت سمعو ويسمعه كلام ثقيل علّه يعتبر مما حدث له.

الكومندان الفرنسي يطالب بأن يتم تعيين رجل علماني في البرلمان السوري من أجل بث السموم بين الشباب والنساء السوريين بطريقة بعيدة عن الشبهات، ومن أجل إضعاف السوريين وحتى يبث المشاكل فيما بينهم وتضعف شوكتهم ويصبح السيطرة عليهم أسهل.

النمس يقرر الإنتقام من أهل حارة الضبع بسبب قتلهم لأخوه “الواوي” ويذهب الى سمعو ويعاتبه كيف يتزوج من أهل بيت أبو عصام وأنهم يتزوجون من الفرنساويه واليهود وأنهم ليسوا أهل للثقة، وهم الآن سيقفون بجانبه ضد أهل أبو عصام ويحاول النمس تحريض سمعو على أهل بيت حماه.

ويأتي العيد في باب الحارة الجزء الثامن ويظهر أمامها معالم العيد والفرحة بين الكبير والصغير وبين أهالي الحارة وفي الوقت نفسه تستقبل دلال العيد بالدموع والحرقة في قلبها من الذي حصل لها.

تحدث سيول وأمطار غزيرة على أهل الحارة الذين بالحج ومنهم الشيخ عبد العليم وأبو حاتم، وتبكي أم حاتم من الحزن والخوف على زوجها، فما الذي ينتظرنا في الحلقة الثالثة من باب الحارة الجزء الثامن فتابعوا معنا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *