أخبار فريق ريال مدريد ، بدأ النادي الملكي الإسباني بقيادة المدير الفني الفرنسي زين الدين زيدان، في بدء التحضير للموسم الجديد يوم 17 يوليو القادم بعد الإنتهاء من بطولة أمم أوروبا، ومن المقرر أن تنتهي خلال فترة تتراوح ما بين 10 يونيو 2016 إلى 10 يوليو 2016.

أخبار فريق ريال مدريد

ووفقاً لما أقره موقع ديفينسا سنترال الأسباني أن زين الدين زيدان، سيقوم بالبدء في تحضير الموسم الجديد، يوم 17 يوليو 2016، بعد رجوع اللاعبين من الإجازة الصيفية، حيث أنه من المقرر أن يخضع لاعبي نادي ريال مدريد الغير مرتبطين مع منتخبات بلادهم ومن أمثلتهم مارسيلو المدافع البرازيلي، والمهاجم الفرنسي كريم بنزيما.

كما أنه ينضم إلى الفريق أيضاً اللاعبين المصابين أيضاً مثل رافاييل فاران المدافع الفرنسي، بالإضافة إلى الحارس الكوستاريكى كيلور نافاس، وذلك بعدما يتماثلوا الشفاء بإذن الله.

ومن المفترض أن يبدء ريال مدريد بعدها بأيام بسيطة التحضير في الوﻻيات المتحدة الامريكية وكندا بالإضافة إلى أمريكا الشمالية، لمواجهة بعض الفرق منها تشيلسي وبايرن ميونخ الألماني وغيرهما.

وجاء أيضاً في صحيفة ماركا أن دافيد دى خيا حارس مانشستر يونايتد الإنجليزى كان لديه إعتقاد أن ريال مدريد لديها فكرة التخلي عن ضمه هذا الصيف بالأخص بعد تألق حارسه الكوستاريكى كيلور نافاس خلال الموسم السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *