نعرض لكم اليوم موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي يوم الثلاثاء المقبل الموافق بتاريخ 7 يونيو من عام 2016، والتي تدخل ضمن مباريات كوبا أمريكا 2016، التي من المفروض أن تقام على أرض الوﻻيات المتحدة الأمريكية، حيث أنه يقوم الفريقان بالإجتماع في المجموعة الرابعة ضمن الجولة الأولى.

موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي

تعد هذه المباراة من أكثر المباريات إشتعالاً وذلك بعد خسارة منتخب الأرجنتين أمام منتخب تشيلي العام الماضي في ضربات الترجيح، وتقام مباراة الأرجنتين وتشيلي على أراضي ملعب ليفيز ستاديوم في مدينة سانتا كلارا، على أن تقام هذه المباراة في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت القاهرة، يحاول الفريق الأرجنتيني خلال هذا اللقاء إلى الفوز وذلك لضمان التأهل إلى الدور الربع النهائي .

وقد ترددت بعض الأخبار حول غياب اللاعب ميسي عن المباراة وذلك بسبب إصابته في ظهره التي قد تعرض لها من قبل، وعليه فمن المتعارف عليه أن يتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت القاهرة كما ذكرنا من قبل، بالإضافة إلى أنه من المقرر أن يذاع في تمام الساعة الخامسة فجراً بتوقيت فلسطين، بالإضافة إلى إذاعته في الساعة الخامسة فجراً بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة مباراة الأرجنتين وتشيلي

أما عن القنوات التي ستقوم بإذاعة المباراة يوم الثلاثاء، فسوف يتم عرضها على قناة beIN MAX 2 HD ، بالإضافة إلى قناة beIN MAX 3 HD EN .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *