برنامج رامز جلال ، لا زال الفنان رامز جلال يتفنن في إرعاب أصدقائه وزملائه المشاهير ولا زال يخطط وينفذ في كل عام ما هو أخطر وأشد رعباً من العام الذي قبله، ولا زال يتلقى الضربات والإنتقادات والشتائم بسبب ما يبثه من رعب في قلب كل من وقع في شرك مقالبه.

برنامج رامز جلال

لم يتعلم رامز من المرات الماضية فكل ما تلقاه من ضرب وشتائم ومسبات وكراهيه من بعض المشاهير لم يكن رادع له، ولم يمنع أفكارة الشريرة من بلورة نفسها وصنع مقالب مرعبة أكثر من ذي قبل وبرنامجه لهذا العام تحت مسمى( رامز يلعب بالنار) سيشهد مقاطع أكثر رعباً.

لا أحد منا ينكر روح رامز جلال الجميلة والكوميدية التي تبعث في نفس الجميع البهجة والسرور.

لجين عمران، أحد ضحايا مقالب رامز والتي صرحت عن تجربتها المرعبة التي عاشتها في كازابلانكا التي تواجدت بها بسبب تصويرها لدعايات برنامج شط بحر الهوا، حيث تم تفجير المبنى الذي تواجدت به، حيث لازمت الصمت حتى تأكدت أنهم أنهوا تصوير كافه حلقات البرنامج حتى لاتكشف اللعبة امام زملائها، كما اكدت لجين أن ردة فعلها لم تتوقعها ولم تشعر بها من قبل حيث إنهالت على رامز بالضرب بطريقة لم تضرب بها أحد.

لجين عمران وفي برنامج صباح الخير يا عرب الذي بث على قناة إم بي سي تسرد لنا قصتها مع رامز جلال ومقلبه الجديد في برنامج رامز بلعب بالنار والذي ستبدأ أولى حلقاته اليوم على قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة الثامنة وبعد أذان المغرب مباشرة.

https://www.youtube.com/watch?v=SAy0nKmR_Gg

ولا ننسى أن لجين لم تكن الاولى التي تضرب رامز ، فقد تعرض رامز للضرب المبرح من الكثير كان اهمهم الفنان العالمي ستيفن سيجال الذي ضرب رامز بقوة وأدخله في غيبوبة لأكثر من يوم

وسنتابع معكم بإذن الله يومياً ملخص حلقات برنامج ( رامز يلعب بالنار)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *