قد تستغرب من العنوان، ولكن بالفعل يمكنك تحويل الماء الى ثلج خلال ثواني قليلة جداً، التجربة بحد ذاتها غريبة بعض الشيء فلا يقدر العقل أن يستوعب أن الماء الذي يأخذ فترة طويلة في الفريزر حتى يتحول الى ثلج يمكننا الآن أن نحوله في تجربة بسيطة جداً أكثر مما تتخيل وخلال ثواني فقط تحصل على الثلج.

فكثيرة هي التجارب التي يقوم بها الأشخاص من باب التسيلة فقط ولكنها تأتيهم بنتائج مفاجأة لهم ولمن يشاهدهم، وهذا ما تم بالفعل مع الشاب الذي قام بهذه التجربة، حيث أنه لم يتخيل أن تكون هذه نتيجة تجربته البسيطة، حيث قام بإحضار كأس به ماء ساخن ليس بدرحة الغليان والقليل من الملح (على حسب صاحب الفيديو ونحن نسعى للوصول الى الاسم الفعلي المادة البيضاء) بمقدار ملعقة صغيرة، وقام بوضع الملح داخل الماء وخلال ثواني تحول الى ثلج.

هذه التجربة محيرة جداً حيث لم يتم تفسير لماذا وكيف ولم تكون هذه النتيجه، ولن نطيل عليكم شاهدوا معنا هذا الفيديو ونتمنى أن يعجبكم:

التعليقات

  1. هذه الماده ليست ملح هذه المادة يضعوها داخل فوط الاطفال البامبرز تحول الماء الى جل حتى ما يتحسس جلد الطفل

  2. اي شىء ممكن يقال او كما قرات علم الكواكب وخصوصا كوكب عطارد الاقرب من الشمس عندما تكون واجهته نحوها تكون جمر من النار و يكون الشطر الثاني ثلج كانه القطب المتجمد و سبحان الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *