إعتزال أحلام الفن ، بعد كل ما مرت به الفنانة أحلام من حروب مع الفنانين تعلن إعتزالها المؤقت للفن والتوجه للأناشيد الدينة، فهل للهجوم الذي تعرضت له قبل الجميع وخاصة الللبنانين دخل في إعتزالها.

إعتزال أحلام الفن

قررت احلام ترك جمهورها، والرحيل دون أي مبرر ولا أي سبب مسبق، وقد نشرت صورتها بالحجاب وعلقت أنها  ستعتزل الفن وستقوم بإنشاد الأناشيد الدينية فقط وقد سجلت أنشودتين سيتم عرضهما في شهر رمضان الفضيل.

أحلام تتخبط  في دائرة الحيرة تحاول بأي طريقة حفظ ماء وجهها لرد كرامتها بعد كل ما حصل معها،ولكي تعطي مبرر لعدم تواجدها في برنامج (ارب ايدول) للموسم الجديد، والذي رفض الكثير من اللبنانيون مشاركتها به خاصة الفنان وائل كفوري والفنانة نانسي، بسبب شتمها اللبنانين ونعاهم ببائعين الفلافل ومعايرتهم بأزمت القمامة التي مرو بها.

أما بالنسبة للسبب الذي بررت أحلام إعتزالها الفن مؤقتاً بسببه هو قدوم شهر رمضان الكريم والذي تعودت الفنانة أحلام أن تقضيه مع عائلتها بعيداً عن اجواء الغناء والتسجيل، وقررت أنها فقط ستنشد أنشودتين لرمضان واحدة أسماء الله الحسنى والاخرى بعنوان يا واسع المغفرة، وأنها ستقرر بعد إنتهاء الشهر الفضيل إن كانت ستعود للغناء ام لا.

ومن المعروف أيضاً ان في هذه الفترات باتت أخبار الإعتزال المؤقت موضه في عالم الفن وبين الفنانين حيث يخرج الفنان يعتزل لمدة يومين ثم يعلن عودته وعل السبب هو إكتشاف عدد المحبين وكمية الحب والإعجاب بهم، كما فعلت الفنانة شيرين من قبل حيث أعلنت إعتزالها وكان السبب مرورها بأزمة عاطفية، وبعد تخطيها تلك الأزمة عاودت وإعتذرت للجميع وأعلنت عدولها عن قرار الإعتزال.

لكن السؤال هنا هل لإعتزال فقط عن الغناء العادي لايشمل كل شيْ أو الإعتزال عن أغاني مسلسلات رمضان فقط، ألا يشمل كل شيء وهل  والتقرب من الله بات لعبه أو بالتقسط.

أما بالنسبة لردود أفعال الجمهور على هذا القرار نحن نوعدكم بمتابعت الموضوع اول بأول ونشر كل ما يتعلق بإعتزال احلام للفن، ونشر ردود أفعال الجمهور والعالم العربي، وسنعلن فورا في حال قامت احلام بالعدول عن قرارها بالإعتزال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *