هل تريدين التخلص من الشعر في المناطق الحساسة بشكل نهائي نهائي ؟؟ هل يزعجك ظهور الشعر وخاصة في المناطق الحساسة ؟؟ لدنيا الوصفة السحرية التي ستساعدك في التخلص من الشعر نهائية.

التخلص من الشعر في المناطق الحساسة

تنزعج كثير من الفتيات من ظهور الشعر في المناطق الحساسة، والآن سنعرض لكي طريقة التخلص من الشعر في المناطق الحساسة وبسهولة جدا:

المكونات:

  • كوب ترمس مر مطحون.
  •  3 أكواب ماء
  •  رشاش ماء فارغ

طريقة التحضير : قومي بوضع الترمس المر في إناء زجاجي واسكبي عليه الماء ومن ثم يتم تحريكه حتى يتجانسوا تماماً وبعدها يتم وضعه في الثلاجة لمدة 24 ساعة، عندما تقوموا بإزالة الشعر بالموس وقبل الحلاقة بالشفرة يتم غسل المنطقة جيداً بالماء والصابون، وضعوا الخلطة في رشاش الماء بعد تصفيته تماماً ورشوا الخليط على المنطقة المطلوبة، يتم تركه على المنطقة بدون غسيل، وتكرر هذه العملية على مدار يومين، وبعد ظهور الشعر مرة أخرى يتم تكرار ما تم فعله في السابق، والإستمرار في العملية حتى تلاحظوا إختفاء الشعر.

تنبيه من الممكن أن بعض الفتيات يلاحظن الفرق من أول مرة وبعض الفتيات يحتجن الى تكرار العملية عدة مراة للحصول على نتيحة المطلوبه، وإذا اردتم تبيض بعض المناطق في الجسم وخاصة الحساسة ما عليكم سوى تحضير الخليط التالي لتحصلوا على جسم خالي من البقع.

علبة جليسرين، نصف ليمونة او ليمونة حسب حجم علبة الجليسرين، قليل من ماء الورد، أي نوع بودرة و ممكن بودرة أطفال، معلقة نشاء، ملعقة واحدة فازلين، اخلطوا جميع المكونات سوياً، وادهنوا من الخليط كل يوم على المناطق المطلوبه وستلاحظون أنكم إستطعتم التخلص من الشعر في المناطق الحساسة وبنتائج سريعة ومذهلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *