مشبك الملابس يخفف الألم ، حيث اعتبر العلماء أن هذا العلاج الريفلوكسولوجي يعتبر من العلاجات الغير تقليدية، وإعتماده الأكبر على التدليك الذي يرتكز على أجزاء الجسم، ومن المعروف أن كل جزء به يرتكز على نقطة معينة.

وهذه النقاط مثل نقاط اليدين ونقاط القدمين مثل نقطة المايا مرض (نقطة طول العمر) والنقاط الموجودة في الأذنين، وفي موضوعنا اليوم سنظهر لكم طريقة ضغط معينة في الأذن والي تساعدكم في التخفيف من بعض الآلام المزعجة، كما يلي:

مشبك الملابس يخفف الألم

التركير على الأذن: حيث أن الأذن تمتلك ست مناطق لا إرادية لها صلة كبيرة بأجزاء مختلفة من الجسم وتربطها بهم من خلال الجهاز العصبي، ولهذا عند تحفيز هذه النقاط من الممكن بشكل كبير أن تخفف من الآلام ببعض المناطق، وأيضاً لها قدرة كبيرة من أجل الحد من التوتر.

الظهر والكتفين
الظهر والكتفين

1- الظهر والكتفين: حيث أن الجزء العلوي من الأذن له إرتباط مباشر بالظهر والكتفين، وبإستخدام مشبك الغسيل يتم وضعه بالمنطقة العلوية للأذن لمدة 60 ثانية وهذه المدة كفيلة بالتخفيف من الآلام والتخلص منها نهائياً فيما إذا تم تكرارها أكثر من مرة في اليوم.

الأعضاء الداخلية
الأعضاء الداخلية

2- الأعضاء الداخلية: حيث يرتبط هذا الجزء كما في الصورة بجميع الأجزاء والأعضاء الداخلية بالجسم، فإذا تم الشعور بالألم من الجيد أن يتم الضغط بشكل طفيف على هذه المنطقة من أجل تهدئة الألم، أما في حالة إستمر الألم أكثر فمن الأفضل أن يتم إستشارة الطبيب.

ألم المفاصل
ألم المفاصل

3- المفاصل: فإن الضغط على هذه المنطقة من الأذن بإستخدام مشبك الغسيل يساعد بشكل كبير على التخفيف من الآلام للذين يعانون من آلام المفاصل.

الجيوب الأنفية
الجيوب الأنفية

4- الجيوب الأنفية والحنجرة: وهذه النقطة كما في الصورة بالأعلى مرتبطة بشكل مباشر بمنطقة الجيوب والحلق والضغط عليها يخفف من الآلام المصاحبة لهذه المنطقتين.

الهضم
الهضم

5- الهضم: عندما تقومون بالضغط بإستخدام مشبك (ملقط) الغسيل في هذه النقطة من الأذن والقريبة من الزاوية تساعد بشكل كبير في التخفيف من الآلام المصاحبة لعسر الهضم والتخفيف من آلام البطن والتشجنات المصاحبة له.

القلب والرأس
القلب والرأس

6- القلب والرأس: هذه المنطقة في شحمة الأذن لها إرتباط كبير بالرأس بشكل خاص وهي تخفف الصداع وأيضاً لها علاقة بالقلب ومشاكله والأمراض التي تصيب الأوعية الدموية، ويمكنكم التخفيف من كل هذه الآلام فقط بوضع مشبك الملابس يخفف الألم .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *