هل تريدي التخلص من الدهون بسهولة جداً ؟؟، فوداعاً الآن الى النوادي الرياضية والساعات الطويلة في التمارين الرياضية، فقط ما عليك الا إتباع أحد من سلسلة التمارين التي لا تتجاوز 30 ثانية تمارسيها داخل المنزل.

التخلص من الدهون بسهولة

هل لديك دهون متراكمة في كثير من الأماكن وخاصة في منطقة البطن، الآن سنعرض لك سلسلة من التمارين الرياضية التي ستساعدك في التخلص من الدهون بسهولة وتخلصك من السموم وتمنحك الطاقة، وتحافظ على عضلة القلب وتحسينها، فحافظي على الفترة المحددة على كل تمرين وفترة الراحة بين كل تمرين لا تقل عن دقيقة :

  1. السكوات: كما هو موضح بالصورة قومي بإتخاذ الوضعية الموضحة، وحمل وزن يتراوح 1-10 كلغ حسب ما تستطيعي حمله، وقومي بعملية النزول والوقوم مع الإنتباه على المحافظة على وضعية الظهر في إستقامة كاملة لمدة 30 ثانية ولا تغيري فتحة الأرجل أبدا.
التخلص من الدهون بسهولة
التخلص من دهون بسهولة

2. المضخات (التراكسيون): فهذا التمرين يساعدك على حرق الدهون والسعرات حرارية بكميات كبيرة ويعمل أيضاً على تقوية عضلات منطقة البطن والجزء السفلي من الجسم، استمري في التمرين لمدة لا تقل عن 30 ثانية.

3. القفز الثابت:أهم ما في هذا التمرين الحرص على أن تكوني ثابتة في نفس المكان والوقوف بشكل صحيح وسليم والإنتباه الى إستقامة الظهر، ويمكنك ممارسته بحبل أو بدونه.

4. اللوحة والقدم المرتفعة:أولأ إحرصي على عدم إجهاد نفسك فيجب أن تقومي بالوقوف على الجانب لمدة 30 ثانية لكل جانب.

5. دفع القوة: فهذا التمرين يعتبر أهم التمارين رغم الصعوبة التي تنتج عنه، إقفزي حسب إستطاعتك وقدرتك، وإحرصي على عدم التوقف اإلا بعد إنتهاء من 30 ثانية من التمرين، إتخذي قسطاً من الراحة وقومي بإعادة التمرين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *