زوجة سعودية تعض زوجها ، في مشكلة بين زوجين إنتشرت الى الشارع وبين الجيران لتصبح في النهاية هاشتاج يتصدر النتائج في موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” ليصل لحد الآن على أكثر من 67 ألف تغريدة بين إستهجان وإستغراب من تصرف هذه الزوجة التي قامت بفضح نفسها وفضح زوجها أمام العالم لأنه فقط قام بإيقاظها من النوم، فأي حياة زوجية هذه؟.

زوجة سعودية تعض زوجها

من الطبيعي أن تحدث مشاكل بين أي زوجين من حين لآخر ولا يوجد منزل يخلوا من المشاكل، ولا بد أن تحدث في ظل هذه الأزمات الحالية في الحياة والتحديات الكبيرة في مواجهتها والتي تتكرر لرب الأسرة وأفرادها، وقد يفقدهم في بعض الأوقات صوابهم ويشعرون بالغضب الكبير وعدم الإتزان في بعض أمور الحياة والذي قد يدفعه في بعض الأوقات الى تفجير غضبه في عائلته.

ولكن موضوعنا اليوم مختلف حيث حدث العكس في أن الزوجة هي من ضربت زوجها في تفجير لغضبها الذي أصابها لأنه أيقظها من نومها، وقد تصدر هاشتاج #زوجة_تعض_زوجها موقع “تويتر” ليحصل على أكثر من 67 ألف تغريده لحد الآن بين مستغربين وضاحكين من هذا الموقف وآخرون يضعون الحق على الزوج الذي يسمح لزوجته أن تتصرف معه بهذه الطريقة وأمام العالم والجيران وفي الشارع.

وفي التفاصيل للقصة “زوجة تعض زوجها” أن الزوجة إنتابتها موجة غضب كبيرة وجنون وضيق من زوجها فقامت بالتهجم عليه وعضه في أماكن كثيرة من جسده، وأيضاً قامت بضربه بالعقال الذي كان يلبسه وقامت بإحداث إصابات كثيرة في جسده وقدميه وذراعيه وفي الوجه أيضاً، ليصبحا حديث الحي كله ومواقع التواصل الإجتماعي.

زوجة تعض زوجها 1
زوجة تعض زوجها
زوجة تعض زوجها 2
زوجة تعض زوجها

زوجة تعض زوجها 3

قد يهمكم الإنضمام الى حساباتنا التالية:

  • قناتنا على التيلغرام من خلال الرابط هنا.
  • جروب الواتساب من هنا .
  • صفحة  فيسبوك من هنا .
  • حساب تويتر من هنا .

نتمنى الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي لتعم الفائدة على الجميع، ودعوة الأصدقاء للإنضمام الى حساباتنا التي سبق وذكرناها لكم، شاكرين لكم زيارتكم لموقعنا، ونتمنى أن تقوموا بزيارة المقالات الأخرى في الموقع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *