التخطي إلى المحتوى
هل فكرت ما هي العلاجات التي يقدمها الملفوف لك ؟؟ … لن تصدق !!
العلاجات التي يقدمها الملفوف

الملفوف هو من الخضراوات التي تستخدم كثيراً في المطبخ مثل السلطات والشوربات والأطعمة الأخرى الشهية، ولكن هل فكرت يوماً ما العلاجات التي يقدمها الملفوف لك لعدة أمراض وأوجاع مختلفة؟؟

العلاجات التي يقدمها الملفوف

كثيرة هي العلاجات التي يقدمها الملفوف فهو مفيد جداً لمرضى السكري والضغط والذين يعانون من أمراض في العظم ، وجيد أيضاً للدماغ لاحتوائه على فيتامين “C”، والآن سنتحدث عن ما هي العلاجات التي يقدمها الملفوف والكثير منا من يجهلها :

  1. للتخلص من الألم :فهو يعتبر مضاد حيوي ويخفف من جميع الألم مثل الجروح وأمراض الروماتيزم ويساعد في علاج نزلات البرد والبواسير وجفاف الأذنين.
  2. يساعد في الشفاء من الكدمات: فقط ضع قطع من الملفوف على منطقة الكدمات ومن ثمة قطعة من القماش وتركه حتى تشعر بتحسن.
  3. يعالج الآلام في الأرجل: عند الشعور في الألم وخاصة في منطقة الركبة فقط ضع الملفوف عليها ليلة كاملة وسوف تشعر بتحسن.
  4. معالج الألم في الرأس : عند الشعور في ألم بالرأس ضع الملفوف على أعلى الرأس ومنطقة الجبين ومن ثمة قطع من القماش حتى تحصل على نتيجة أفضل وسرعان ما ستشعر بالراحة.
  5. آلالم الرضاعة : لمن تعاني من الألم أثناء الرضاعة فقط ضعي قعة من الملفوف على الثدي وستشعرين بتحسن سريع.
  6. لإنقاص الوزن : قومي بغلي الملفوف قليلاً ومن ثمة تركه حتى يبرد بعض الشيء وبعد ذلك ضعي الملفوف على المنطقة المراد إنقاص الوزن منها ليلة كامله واستمري في ذلك ثلاث مرات ازا حتاج ذلك.

وهذه كانت العلاجات التي يقدمها الملفوف والتي يجهلها الكثير منا، ونتمنى أن يكون الموضوع قد نال على إعجابكم ولا تنسوا متابعتنا بإستمرار ومشاركة الموضوع مع الأصدقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *