التخلص من رائحة الابطين نهائياً ، فلا شك أن الكثير من الرجال والنساء على حد سواء يعانون من رائحة العرق المزعجة والتي تؤرق نهارهم وتنفر الناس من حولهم خاصة بعد بدء فصل الصيف الذي تكثر فيه رائحة العرق المزعجة، ومن الممكن أن تكون سبب الرائحة على حسب نوعية الطعام الذي يتم تناوله أو المشروبات التي لها روائح نفاثة مثل الحلبة، وأيضاً على حسب نوعية الملابس التي يرتديها الشخص إذا كانت غير قطنية والتي تمنع الإمتصاص للعرق.

التخلص من رائحة الابطين نهائياً

ومن الطبيعي أنه لا أحد يرغب بأن تصدر منه رائحة العرق سواء أكانت خفيفة أو قوية والتي ترمز على الأغلب الإهمال بنظافة الجسم، وتعطي إنطباعات سيئة لمن حوله، واليوم نقدم كم بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدكم على التخلص من رائحة الابطين نهائياً مهما كانت درجة قوة الرائحة:

أولاً : بإستخدام عصير الفجل:

يساعد عصير الفجل على التخلص من رائحة العرق المزعجة وذلك من خلال إستخدام عصير حبة فجل مضاف إليها ملعقة من الجليسرين ويقلب المزيج جيداً ويوضع في زجاجة فارغة والخاصة بمزيل العرق، ويتم وضعه في الثلاجة وإستخدامه وقت الحاجة للتخلص من رائحة العرق.

ثانياً : بإستخدام عصير اللفت

وأيضاً اللفت له تأثير قوي في التخلص من رائحة العرق من خلال إستخدام عصير اللفت ووضعه تحت الإبطين وهذا سيساعد على منع رائحة العرق لمدة 12 ساعة على الأقل.

ثالثاً : الليمون وقشور الليمون

تحدثنا كثيراً عن فوائد الليمون وقشور الليمون والتي تساعد في التخلص من رائحة العرق بسبب خصائصه الحامضية التي تساعد على القضاء على البكتيريا المسببة للرائحة المزعجة، وما عليكم سوى إستخدام قطنة مغموسة بعصير الليمون وتمريرها تحت الإبطين، أو إستخدام نصف ليمونة وفركها تحت الإبطين وهي أيضاً تساعد على تفتيح البشرة في هذه المنطقة والتخلص من السواد تحت الإبطين.

رابعاً : خل التفاح

أيضاً لخل التفاح تأثير سحري في التخلص من رائحة العرق حيث له فاعلية كبيرة في القضاء على البكتيريا ويمنع نموها، ويخلصكم من الرائحة المزعجة.

خامساً: ماء الورد

 

الرائحة العطرية لماء الورد تساعده في القضاء على رائحة العرق وما عليكم سوى وضع قطعة من القطن في ماء الورد ومن ثم تمريرها تحت الإبطين وستشعرون بالإنتعاش طوال النهار.
هذه كانت وصفاتنا الطبيعية التي ستساعدكم في التخلص من رائحة الابطين نهائياً ونتمنى أن تنال على إعجابكم ولا تنسوا مشاركتها مع الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *