التخطي إلى المحتوى
الشيخ ميزو يشكك بالحجاب بتفسير آية قرآنية ويطالب النساء بخلعه لأنه ليس فرض
الشيخ ميزو

في مداخلة هاتفية أجراها الشيخ ميزو “محمد نصر” في برنامج “صح النوم” مع الإعلامي محمد الغيطي حيث قال أن الحجاب الذي تلبسه النساء هو عبارة عن “خرقة” يتم وضعها على الرأس والإسلام لم يأمر بتغطية الشعر وهذه الخرقة ليس لها علاقة بالدين الإسلامي.

الشيخ ميزو يشكك بالحجاب

وقد إستضاف محمد الغيطي في برنامجه فتيات قمن بالمشاركة في مسابقة “ملكات الجمال المحجاب” وبنفس الوقت قال  الشيخ “ميزو” أنه مندهش جداً من إقامة مثل هذه المسابقة ومشاركة الفتيات بالعروض للجمال والتي يشاهدها الآلاف من الشباب وأيضاً يحضرها الملايين عبر الشبكات الفضائية، وإذا كانوا يرغبون بالحجاب فليس عليهم أن يشاركن بمثل هذه المسابقات لإستعرض جمالهن.

وفي نهاية المداخلة قام الشيخ ميزو بالتشكيك بتفسير آية قرآنية وحديث شريف والذي يتعلق بلبس الحجاب، وأن الدين لم يأتي به تأكيد على تغطية الشعر بالحجاب، وأن معنى هذه الآية هو تغطية الصدر وليس الرأس، وأن الحجاب ما هو إلا بدعة قام بإختلاقها الإخوان والسلفيون ويعرضون من خلاله تفكيرهم المتشدد والمتعلق بالنساء، وأنه إذا قرر أن يتزوج بيوم من الأيام فسوف يختار زوجة لا ترتدي الحجاب.

تابعوا معنا بالفيديو، ولا تنسوا أن تشاركونا بآرائكم على ما يقوله هذا الشيخ ميزو :

التعليقات

  1. هذا ليس له علاقته بالدين فما هو تفسيره (قول لي نساء المسلمين ) ليست هذا أمر لنساء أن الدين أصبح ترضيه للحكام مصر أخرجت خيره علماء الإسلام حسبنا آلله ونعمه الوكيل

  2. حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم بتفسروا القرآن علي طريقتكم زي الشيخ زي البنات عمركم شفت واحدة محجبة ملتزمة تعمل كده شعر عريان وآخر صيحة للمكياج. ولله شوهتم صورة الحجاب والدين روحوا اعملوامسابقة في حفظ القرآن و في عبادة الله تعالي مش في الجمال جمالك خليه في بيتك مش للناس عشان تفتنيهم. حسبنا الله فيكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *