ترطيب القدمين في 10 دقائق فقط ، لكل النساء الذين يعانين من تأثر أرجلهن بتقلبات الطقس خاصة في فصلي الشتاء والخريف والذي بطبيعة الحال تكون المرأة مضطرة للبس الأحذية الشتوية أو الجوارب من أجل الحصول على الدفء، ولكنها في الوقت نفسه تعطيهم الرائحة الكريهة للأقدام وتسبب لهم السواد، وبالتالي مجرد أن يبدأ فصل الربيع تبدأ النساء بالبحث عن الطرق الكفيلة التي تمنهم ترطيب القدمين وتفتيح لونهما، وهذا ما جائكم به موقعكم ثقفنا كل يوم، فتابعي معنا سيدتي.

ترطيب القدمين في 10 دقائق فقط

من ميزات هذه الوصفة الطبيعية في ترطيب القدمين أنها لا تحتاج الى مجهود كبير ولا تأخذ منك وقتاً طويلاً في إعداداها ولا حتى في تنفيذها ويكفي أن تستمري بها فقط مدة 10 دقائق على الأقل أو أكثر إذا رغبتي.

المكونات:

 

الطريقة:

حضري الحليب وسخنيه على نار هادئة لدرجة يمكن تحملها ويجب أن لا تكون ساخنة جداً، ومن ثم يتم صب الحليب في الوعاء الخاص بالقدمين ويتم إضاقة بايكربونات الصودا في الوعاء ووضع القدمين في الوعاء، وحاولي هذه الفترة أن تفركي قدميك ببعضهما من أجل التخلص من الجلد الميت ويمكنك إستخدام الحجر الخاص بتقشير القدمين.

لتحصلي على نتائج جيدة ومستمرة يمكنك إعادة هذه الوصفة مرة كل أسبوع وسوف تلاحظين أن قدميك أصبحتا رطبتين وصافيتين جداً وستجعلانك واثقة ومستعدة بأن تظهري بكل الإطلالات الربيعية والصيفية التي تظهر جمال قدميك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *