كمان عودناكم في موقعكم ثقفنا كل يوم بنشر ملخص حلقة غيت الهندي والذي يعرض على قناة MBC Bollywood كل يوم الساعة السابعة بتوقيت السعودية والذي يعرض قصة فتاة بسيطة من ضيعة هندي وبعد تعرضها لقصة نصب من الشاب “ديف” الذي يسرق أرضها ويمثّل عليها وعلى أهلها أنه تزوجها، وكل هذا فقط من أجل المال ليتركها ويعود الى زوجته الحقيقية بعد أن يتركها تواجه مصيرها المحتم من أهلها لوحدها.

ملخص حلقة غيت “زواج مان وغيت” في حلقة 21 من مسلسل غيت ج 2

تصطدم غيت بـ “ديف” وتتفاجأ من وجوده في منزل مان سينغ وفي لحظات من السكوت وإسترجاع الذكريات للطرفين لـ “غيت وديف” تذرف الدموع في هذه اللحظة وفجأة تقوم بصفع ديف على وجهه لتلطخه بحنة العروس، ويحاول هنا أن يطلب منها أن تسامحه عما فعله بها وخداعها، ولكنها ترفض وبشده وتخبره أنه حتى لا يحاول في الأمر، لان أمثاله يجب أن يتم سجنهم وتتركه وتذهب من أجل أن تخبر “مان سينغ” بالأمر.

غيت تخبر مان سينغ بحقيقة ديف

باللحظة التي تستطيع بها غيت أن تبقى لوحدها مع مان والدموع تملأ عيونها تخبره أنها شاهدت ديف وهنا يبتسم “مان” أنها أخيراً التقت بأخاه وهو لا يعلم أنها كادت أن تخبره أن ديف هو من تسبب لها بجروح الماضي، وتتفاجأ غيت أن “ديف” يكون أخ “مان” الصغير بعدما أخبرها “مان سينغ” بهذا الأمر، لتصاب بالصدمة الكبيرة التي جعلتها تقف ساكنة لا تعرف ما الذي يجب أن تفعله.

تهرب “غيت” من مان سينغ لأنها في حالة صدمة من حقيقة الأمر وكيف أن ديف هو أخاه، وفي هذه اللحظة يعود ديف ليلتقي بها ويحاول أن يقنعها أن لا تترك السعادة التي إستطاعت أن تحصل عليها مع أخاه “مان سينغ” وأنه الآن يعيش أجمل لحظات حياته بعد أن إستطاعت “غيت” أن تغيره للأفضل، وأنه إذا علم بالحقيقة فإنه سيصاب بصدمة كبيرة في حياته وقد تسبب في إيذائه بشكل كبير، ويقول لها أنه عليها أن تختار “إما كرهها لديف أو حبها لـ مان سينغ” لتصل غيت الى مفترق طرق لا تستطيع فيه التفكير ما هو الحل الأنسب في هذه الحالة، فيا ترى هل تعود غيت الى مان سينغ من أجل أن تتزوجه أو انها تشتكي على ديف وتضعه في السجن؟ هذا ما سنشاهده في الحلقة 22 من مسلسل غيت الهندي الإثنين 8/8/2016.

ملخص حلقة غيت “كشف حمل غيت من ديف” في حلقة 23 من مسلسل غيت ج 2

تأتي غيت الى الشركة لتبحث عن “مان سينغ” حتى تتحدث معه، وكالعادة فإن تاشا تحاول أن تستفزها وتسمعها كلام جارح، ولكن غيت تتجاهلها وتحاول البحث عن مان سينغ.

ديف يعلم أن “ناينتارا” أخبرت مان بموضوع يتعلق بغيت ويغضب كثيراً من هذا الأمر ويقرر أن يجمع أخاه مان سينغ مع غيت حتى يكفّر عن أخطاءه بحقهما ويقرر أن يذهب الى الشرطة ليعترف بذنوبه، الأمر الذي دفع بناينتارا الى اللحاق به الى الشركه من أجل أن تمتعه.

تاشا تعرف أن غيت حامل بعد أن أوقعت “آدي و بينكي” بالفخ ليخبروها أن “غيت” حامل، وتستغل هذه الفرصة من أجل أن تشهر بغيت أمام جميع الموظفين، ولكن غيت تفاجأها بأنها تعلن للجميع أنها فعلاً حامل وترى أمامها “ديف” وناينتارا ومايرا يقفون أمامها وتمسك بيد تاشا وتأخذها الى ديف وتسأله أمام الجميع “كيف أنها حامل بدون أن تتزوج” ليصاب “ديف” بالصدمة لأنه لا يعلم من قبل أن غيت حامل منه.

في الوقت نفسه يتعرض مان سينغ الى حادث حيث يسقط المصعد به وبالحراس الذين معه، فيا ترى ما الذي سيحدث في الحلقة 24 من مسلسل غيت الهندي ليوم الأربعاء 10/8/2016، وهل ديف سيخبر الجميع بحقيقة حمل غيت منه والخداع الذي قام به مع ناينتارا بحق “غيت”؟ وما الذي سيحدث لـ مان سينغ” بعد أن وقع المصعد به؟.

ملخص حلقة غيت يوم الأربعاء 11/5/2016

صاحب المشروع الذي سيقدمه الى شركة “كورانا” يطلب أن تكون “غيت” هي المسئولة عن المشروع المقدم وهذا ما يشعر “مان” و”ساشا” بالغضب منها، وتعترض ساشا وتقول أنها مجرد سكرتيرة في الشركة ولا يمكنها تولي هذه المهمة، ولكن صاحب المشروع يعترض ويقول أنها الوحيدة التي فهمت روح المشروع وأن شرطنا الوحيد هو أن تعمل “غيت” في هذا المشروع، مما يضطر “مان” أن يوافق على هذا حتى لا يخسر أمامه وتكون كارثة على الشركة.

ويتم إخضاع “غيت” الى أول إمتحان للجدارة في إدارة المشروع بإعداد حفلة مخصصة للقائمين عليه وهذا بالطبع من تخطيط “ساشا” حتى تجعل جيت تفشل من أول المشوار.

تبكي غيت أمام “مان” وتثير مشاعره ويسئلها عن سبب بكائها، وتخبرها أنها لم يسبق لها أن تنظم حفلة من قبل، وأنه لم يعطها فرصة للتحدث وأنه يعتبرها تعرف كيف تعد الحفلات وهي من الخوف بكت لأنها لا تعلم كيف تنظمها، ويقرر أن يخبرها كيف تنظم الحفله.

“ساشا” تقرر أن لا تجعل غيت تنجح في هذا وتسعى جاهدة من أجل تدمير كل ما تقوم به في تحضيرات الحفلة، فيا ترى ما الذي ينتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل وملخص حلفة غيت الهندي المقبلة.

تحديث اليوم الخميس 12/5/2016

ملخص حلقة غيت يوم الخميس 12/5/2016

“مان” بدأت تتحرك مشاعر الحب في قلبه تجاه “غيت” وأصبح يراقبها في كل تحركاتها، وينقذها من السقوط عن السلم، وتحاول ساشا جهودها من أجل إفشال “غيت” أمام مان في الحفلة التي تم إقامتها للإحتفال بالمشروع الجديد للشركة والذي كلفت غيت بإدارته.

جميع من بالحفلة يسأل عن “غيت” وخاصة مدراء المشروع الجديد، وبالوقت نفسه “ساشا” تعد الخطة من أجل إفشال ظهور “غيت” في الحفلة وترسل لها ساري للفرح من أجل لبسه والحضور الى الحفلة وإخبارها أن “مان” هو من أرسل لها هذا الساري.

يتفاجأ كل من بالحفلة بظهور غيت حيث على الرغم من لبسها للساري في حفلة رسمية إلا أنها كانت مميزة جداً وتلفت نظر “مان” إليها مما يثير غضب ساشا التي مهما عملت من مخططات لإفشال “غيت” إلا أنها تخرج من كل مأزق تضعه لها إلا الطعام الذي كان من المقرر أن يكون طعاماً مغربياً إلا أن ساشا غيرت القائمة وجعلته طعاماً بنجابياً من الفول والفطائر، ليثار غضب مان من الأمر والذي بدوره لا يعطي الفرصة لـ “غيت” أن تبرر هذا الموقف وهذه التصرفات.

مان يتخذ من الرقص مع غيت ذريعة من أجل أن يتحدث معها ولكنها تصر على أنها صادقة وأنها لم تفعل كل هذا ولكنه لا يصدقها، وبالوقت نفسه يرقصان الإثنان رقصة جميلة جداً تجذب نظر الحاضرين الذين يصطفون من أجل مراقبتهما في الرقص.

“ساشا” ومساعدتها تستمر في إذلال غيت أمام الجميع وتقوم عن عمد بتمزيق الساري الذي تلبسه لينكشف جسدها أمام الحضور وتأخذ “غيت” بالبكاء من القهر، فيا ترى ما الذي ينتظرنا في الحلقة القادمة من مسلسل غيت الهندي.

 

تحديث اليوم الأحد 15/5/2016

ملخص حلقة غيت يوم الأحد 15/5/2016

مان يستر على غيت بعد أن انكشف جسدها من خطة ساشا ومساعدتها اللتان عمدتا الى تمزيق الساري الخاص بها، وتهرب من الحفلة بفستانها الممزق لأنها لم تتحمل الكلمات التي أخذوا يرشقونها بها وخاصة سكرتير المشروع الجديد، ويذهب مان لإحضار ملابس جيده لها، لتصاب ساشا بالغضب من هذا التصرف.

فرصة كبيرة لإلتقاء غيت بديف وناينتارا ولكن “مان” يمنع ذلك حتى لا يسبب الإحراج لها لأن ملابسها كانت ممزقه وخاف عليها من الإحراج أكثر، ويقوم باللحاق بها بسيارته الى المنزل ليطمئن عليها.

مان يقرر معرفة حقيقة الذي حدث بالحفلة، وقرر أن يساعدها وأن لا يتركها مخبئة نفسها ومنطوية على حالها من الذي حصل بالحفلة، ويذهب عندها الى المنزل ليقوم بتحفيزها بطريقته لكي تعود الى الشركة، فهل تعود غيت الى الشركة أم لا ؟؟.

تحديث يوم الثلاثاء 17-5-2016

مان يتفق مع غيت بالإلتقاء بالمكتب، ومن أجل أن تثبت له أنها ليست خائفة منه تقوم بإغلاق باب المكتب ولكنه يغلق عليهما، ويأتي ديف من أجل أن يعطيه الهاتف ويظن أن هناك شيء يحدث بين “مان” وسكرتيرته التي لا يعرفها الآن ديف ويتركهما حتى يأخذا راحتهما على حسب إعتقاده، ويبقيان في المكتب حتى الصباح، فما الذي سيحدث في الحلقة القادمة من مسلسل غيت الهندي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *