التخطي إلى المحتوى

إغلاق سرة البطن بالقطن ، موضوع جديد إشتهر كثيراً بالطب الشعبي لعلاج الكثير من الأمراض والتي يجهلها الكثيرون من الناس والذين يلجئون للعلاج بالأدوية التي يصفها الطبيب ولا يعلمون أن علاجها بطريقة منزلية بسيطة وسريعة وآمنه ولا تحتوي على أية آثار جانبية فكيف يكون لإغلاق السرّة بالبطن فوائد؟ وما هي الأمراض التي تعالجها هذه الطريقة؟ تابعوا معنا:

إغلاق سرة البطن بالقطن

علاج غريب بعض الشيء وقد يصيب الأكثرية بالرعب لمجرد الفكرة بإعتقادهم أن منطقة السرّة مكان خطير ويجب عدم العبث به حتى لا يتسبب بأضرار لا يحمد عقباها، ولكن هذه المعلومات خاطئة حيث تبين من خلال الأبحاث والدراسات العديدة صحة الطب الشعبي في وضع وقطن على السرّة بعلاج أمراض كثيرة منها الإنفلوزنزا والفيروسات الجوية، بالإضافة الى أن لها تأثير قوي في التخفيف من آلام الحيض مثل السحر وأيضاً لعلاج السعال.

طريقة العلاج بالقطن على السرة

الطريقة هي من خلال نقع قطعة من القطن في السبيرتو (الكحول المعقم) بعض الوقت ومن ثم وضعها على السرة وتثبيتها بقطعة من القماش الطبي أو بقطعة من كيس بلاستيك وتثبيتها بلاصق، وهذه كفيلة بعلاج الإنفلونزا مهما كانت قوتها، وأيضاً للأعصاب والتشنجات العضلية.

ما هي فوائد وضع العسل على السرة، الدكتور ماهر صيدم!!

فوائد إغلاق السرّة بالقطن على حسب ما تم نشره بمجلة الصحة العالمية:

  • لعلاج نزلات البرد والإنفلونزا والسعال.
  • تعمل مثل السحر في التخفيف من آلام الحيض عند النساء.
  • لمن يعانون من حالات الغثيان والقيء خاصة في السفر ما عليكم سوى بتطبيق هذه الطريقة مضافاً إليها رشة خفيفة من الملح.

نتمنى أن تكون الطريقة قد أعجبتكم ولا تنسوا مشاركتها مع الجميع حتى تعم الفائدة، والآن تابعوا الفيديو التفصيلي على هذه الطريقة:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

DMCA.com Protection Status