قام مجموعة من الطلاب بشراء كنبة أنتريه بشكل عشوائ من داخل محل للأدوات المستخدة وعند جلوسهم عليها أكتشفوا ما لم يتوقعه أحداً حيث كان ثمن هذه الكنبة ما يعادل عشرون دوﻻر تقريباً، وبعد الشراء قام الطلاب بحمل هذه الكنبة وشحنها إلى المنزل الخاص بهم.

ولكن الغريب في الأمر كان عند الجلوس على هذه الكنبة هو حدوث شئ عجيب جداً، بسبب بعض الأماكن المتعرجة في الكنبة وخشنة الأيدي أيضاً، وقام أحد هؤلاء الشباب بمراقبة هذه الكنبة لفترة حتى يتمكن من التعرف على ما بداخل هذه الكنبة مما يساعد في تفسير حدوث هذه الموقف.

وكانت المفاجأة الصادمة هو اكتشاف  أن هذه الانتريه يوجد داخل الاسفنج الخاص بها عدد من الأظرف والتي يوجد بداخل الكثير من النقود، وقام هؤلاء الشباب بجمع المال الموجود داخل الكنبة وكانت المفاجأة في عدد النقود الموجودة داخل هذه الكنبة هو 40 ألف دوﻻر، ووجدوا أيضاً أسم امرأة مكتوب على هذه الأظرف وقاموا بمعرفة عنوان هذه السيدة من خلال واحدة من هذه الأظرف.

وعلموا أن هذه السيدة تعيش في دار مسنين، وعندما أوصلوا إليها هذا المال وسألوها لماذا لم تضعي هذه النقود في البنك ردت قائلة، أنها لم تثق في وضع نقودها في البنك، وكانت المفجأة أنها قامت بمكافأة هؤﻻء الطلاب بمبلغ يعادل 1000 دوﻻر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *