أصيبت أسرة إماراتية بحالة من الذهول التام عند علمهم بحمل أبنتهم البالغة من العمر 15 عاماً فقط وهي عذراء، في حالة وصفت بالإندهاش التام حول كيفية حمل إبنتهم وهي في مرحلة المراهقة الأولى، بالإضافة إلى سؤال آخر كان غريباً وهو كيفية حدوث الحمل وهي عذراء.

وحسب ما جاء في التقارير الخاصة بفحص الطفلة وجد أنها حامل في الأسبوع التاسع والعشرون والجنين لايزال حي بالفعل، مع أنها مازالت عذراء، وبدأت القصة من لحظة تعرف الطفلة منى على صديقها ناصر الذي يبلغ من العمر 16 عاماً، ويسكن في دبي أيضاً، عبر إحدى مواقع التواصل على الإنترنت، وقاموا بالإتفاق على أن يتقابلان، وبالفعل قامت منى بترتيب لقاءهم ومساعدته في الوصول إلى بيتها دون علم أهلها وجاء إليها ثلاثة مرات.

وأصرت منى أن هذا الجنين نتيجة لعلاقة غير شرعية نشأت بينهم، في حين أن ناصر قام بإنكار كل هذا الحديث قائلاً انه تربطه بمنى علاقة حب فقط! لا غير وأنه لم يقوم بمعاشرتها معاشرة الأزواج، قائلاً أيضاً أنه فقط قام بالنوم معها في سرير واحد وتبادلا القبلات فقط، من ناحية أخر طالبت الطفلة منى أن يتم عمل تحاليل دي إن إيه للتعرف على والد الجنين وإثبات نسبه لناصر.

كما صرح ناصر أنه بالفعل على علاقة بمنى من سنتين تقريباً، وكان يذهب للقاء منى بها في منزل أسرتها دون أن يشعر أحداً بوجوده في غرفتها قائلاً أنهم كانوا يكتفيان بتفريغ الشهوة فقط عن طريق القبلات وما شابه ذلك فقط لا غير، مضيفاً أنه قام بالإنفصال عنها قبل أن يعلم بحملها، وتوقعت الطبيبة أنه من الممكن أن يكون حدث الحمل نتيجة تسريب كمية من السائل المنوي إلى رحم الطفلة دون الحاجة لفقد عذريتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *