زواج إمرأة سبعينية من شاب ثلاثيني ، من المعروف أن عمر الزواج بين الرجال والنساء يمتد بين العشرين والأربعين، وفي بعض الأحيان قد يقل إلى الخمسة عشر أو يزيد الى الخامسة والأربعين أو الخمسين عاماً، كما أن العمر المفترض بين الأزواج شاع أن يزيد عمر الرجل حتى عشرين عاماً عن زوجته، أما أن تتزوج المرأة التي تبلغ من العمر السبعين عاماً من رجل بعمر أولادها والبالغ من العمر السابعة والثلاثين فهذا أمر يستهجنه الكثير من الناس في المجتمعات العربية، وهذا ما حصل مع السيدة فتحية.

زواج إمرأة سبعينية من شاب ثلاثيني

السيدة فتحية البالغة من العمر السبعين عاماً، وعبر برنامج أحمر بالخط العريض، أعلنت عن زواجها من رجل بعمر أولادها وهو البالغ من عمره السابعة والثلاثين، لكن أسلوبها بالحديث والأمل في الحياة المتدفق مع كل كلمة وضحكة تخرج من فمها جعلت جميع المشاهدين سواء بالأستوديو أو على التلفاز يقولون “أين الخطأ في هذا” نعم، فهي بهذا الفعل واجهت الحياة وهي لم تفعل الحرام، ولم تغرق في حزن عميق لترك أولادها لها وحيدة في آخر أيام حياتها، بل طلبت الحلال لتستمتع بما تبقى لها من العمر مع شاب يقدرها وربما يحبها.

فتحية إنسانة واقعية، فهي لا تدعي أن زوجها الشاب أحبها، بل تركت ما في القلوب لله سبحانه وتعالى، واكتفت بحسن معاملتهما لبعضهما بعضاً.
أدعوكم للنقاش.. فهل تتقبلون فكرة زواج إمرأة سبعينية من شاب ثلاثيني بعمر أولادها؟!! وذلك بعد مشاهدة حلقة برنامج أحمر بالخط العريض

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *