خلطات لتطويل الشعر ، الكثيرات مِنا يحلمنَ بشعرٍ طَويلٍ وكَثيف ، ويصنعون المًستحيل لأجل أن يحظو بمثلٍ هذا  الشَّعر ، لذلك نُقدم لكِ سيدتي أَبسط الخَلطات التي يمكنك صنعها في بيتك  ، لتَنعُمي بشعرٍ طَويلٍ وكثيفٍ وأَكثَرَ حَيوِيَّة :

خلطات لتطويل الشعر

  1. يمكنكِ وضع بياض بيضتين على شَعركِ وتَركها لمدة 15 دَقيقة ومن ثُمَّ غسلهُ جيداً، كَرري هذه الخلطَة وسترين الفارِق ، فإن البَيض يحتوي على البروتينات والحديد والكِبريت واليود والفسفور .
  2. الوصفة الثانية تحتوي على العسل وزيت الزيتون والبَيض، حيث تخلط ملعقة من زيت الزيتون والعسل مع بياض بيضة واحدة،  ستصبح كالعَجينة، بعد هذا ضعي الخلطة على شعرِك واتركيها لمدة 20 دقيقة، ثم اغسلي شعركِ جيداً مع مراعاة تكرار الخلطة .
  3. يعتبر عصير البصل من أهم المواد التي تجعل الشعر أكثر طولاً وكثافة ولمعاناً، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من العناصر والتي من أَهمها الكبريت المُعزز لنمو شعرِك،  بعد إستخدامه قومي بِغسلِ شعرك بالشامبو بشكل جيد.
  4. تعتبر الحلبة من أهم المواد التي تعمل على تَكثيف الشَّعر، قومي بنقع بذورها في الماء لمدة ليلة كاملة، وفي اليوم التالي قومي بطحنها وتكوينها على شكل عجينة، وذلك بإضافة ملعقتين من حليب الجَوز أو الحليب العادِي، ثم ضعيها على شعرك  لمدة 45 دَقيقة، وستلاحظين الفَارق، فهذه الخلطة تساعد شعركِ على النمو والتكاثف ويصبح أكثر نعومَة .
  5. يعتبر حليب جوز الهِند من المواد الجيدة لفروة الرأس، بإمكانك تدليك شعركِ بِه بشكل مستمر .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *