قد تحتاري سيدتي بطريقة تصفيف شعرك بصورة سريعة وسهلة وتكون جميلة في نفس الوقت، وقد تعشق الكثيرات من النساء عمل شعرها على شكل كعكة ولكنها تجهل طريقة عملها بأبسط الطرق وتجد صعوبة كبيرة في إتقانها، ولذلك سيدتي أحضرنا لك في موقعك ثقفنا كل يوم خطواتك البسيطة لترفعي شعرك على شكل الكعكة كما تحبين وما عليكي سوى إتباع هذه الخطوات ونتمنى أن تعجبك:

1. كما تشاهدين في الصورة الأولى عليكي برفع شعرك الى الارتفاع الذي ترغبينه وربطه بالبكله الصغيرة بحيث يكون مشدوداً ومرتباً.

عمل كعكة الشعر

2. أما في الخطوة التالية فعليك إدخال الشعر في بكلة البف أو النفخ كما تشاهدينها في الصورة وهي متوفرة بكثرة في محلات الكوزمتكس.

16-02-hair-bun-philipe

3. والآن ثبتي بكلة البف بالدبابيس وأنثري الشعر بحيث يحيط ببكلة البف بالتساوي كما في الصورة.

16-03-hair-bun-philipe

4. والآن بعد أن فردتي شعرك على بكلة البف ضعي عليها البكلة الصغيرة من أجل أن تثبتي الشعر عليها كما في الصورة.16-04-hair-bun-philipe

5. والآن جاء دور ترتيب الشعر الزائد من عمل الكعكة فوق بكلة البف والخيارات مفتوحة أمامك بترتيبها بالشكل الذي ترغبين فممكن عمل ضفائر بها ولفها على الكعكة أو لفها بهذه الطريقة كما في الصور التالية:

16-05-hair-bun-philipe

16-06-hair-bun-philipe

والآن سيدتي حصلتي على كعكة الشعر المرتبة والأنيقة والتي تزيد جمالك وتستطيعين تطبيقها بنفسك أو أن تطبقيها على شعر من تحبين، ولا تنسي مشاركة الموضوع مع صديقاتك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *