في الحلقة الثامنة من مسلسل جيت الهندي تبدأ عائلة ديف تتخبط فيما بينها وخاصة والدته التي ترغب بإيقاف هذه اللعبة لأنها حزنت على “جيت” وكيف سينكسر قلبها عندما تنتهي هذه اللعبة وتجد نفسها وحيدة في مكان غريب لا تعرفه، ولكن زوجة إبنها “راين تارا” تحاول تهدئتها وأن كل الذي يفعلونه فقط لصالح ديف ليس أكثر ومن أجل سعادته أيضاً.

مسلسل غيت الهندي ملخص الحلقة 24 الأربعاء 4/5/2016

غيت تبدأ حياتها من جديد في دلهي وتذهب من ابنة صديق والدها “بنكي” لتساعدها في السكن عندهم في المنزل، ولكن في الطريق يتم الاتصال عليها من الشركة من أجل ملف ضروري، وتكون الصدفة أن مدير هذه الشركة هو نفسه “مان سينج”، وتقف غيت حائرة في الشركة لا تعرف أين تذهب، ويحدث سوء تفاهم حيث يظنون أنها الموظفة الجديدة ويتم إجراء مقابله معها من قبل ساشا ومساعدها، ويتم إقناع “مانغ سينج” على الموافقة عليها دون أن يعرفها ويتم ذلك، ليكون القدر قد جمعهما من جديد.

تذهب “جيت” الى السفارة الكندية من أجل البحث عن “ديف” أو الحصول على أية معلومات تتعلق به ولكنهم يرفضون تقديم المساعدة لها ويتم إخراجها من السفارة الكندية لتلتقي بالصدفة مع “مان” الذي يسمعها بعض الكلام الجارح ولم يعطها فرصة للكلام، وتقف وتتحدى نفسها أنها ستستطيع الإستمرار في هذه الحياة لوحدها.

مسلسل غيت الهندي ملخص الحلقة 21 السبت 1/5/2016

عائلة غيت تقرر التخلص منها وقتلها من أجل غسل العار بعد رفضها أن تتخلص من الجنين، وبهذا قرر برينج أن يقوم بقتلها، ولكن والدتها وعمتها ووالدها وعمها يقفون له ويمنعوه من أن يقتلها وبالمقابل سيقنعوها بأن تتخلص من الجنين، وتبقى غيت مصممة على قرارها وأنها لن تتخلص منه.

والد غيت يساعدها في الهروب من المنزل ليجن جنون برينج ويقوم باللحاق بها وإحضار أصدقاءه القتلة من أجل اللحاق بغيت والقضاء عليها وعلى طفلها، وتهرب بالغابة وبلحظة من اللحظات ينقذها زوج تشاندني من الموت، وتهرب معه بوسط الغابة باللحظة التي يتعرض فيها “مان سينج” الى حادث ويضطر أن يخيم في الغابة أيضاً.

ويتمكن برينج ورجاله من الإمساك بغيت وزوج تشاندي وقتله وتهرب غيت من يديهم ولكنهم يستطيعون الوصول الها وضربها بالسيوف ويجرحونها باماكن مختلفة من الجسم، وبآخر لحظة يكون برينج سيقطع رأس غيت إلا أن “مان” ينقذها من القتل.

فيا ترى ما الذي ينتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل جيت الهندي ، فتابعوا معنا.

مسلسل غيت الهندي ملخص الحلقة 19 الأربعاء 27/4/2016

ناين تارا تحاول إقناع غيت أن تقوم بإجهاض الطفل ولكنها في هذه اللحظة ترى “مان سينغ” أمامها لتصاب بالرعب وتهرب من أمامه وتترك غيت مكانها في حيرة من أمرها، ما هذه الورطة الجديدة التي وضعت فيها.

وتذهب مع مان سينغ من أجل توقيع أوراق الأرض، وتكاد تتعرض لحادث ولكن “مان” ينقذها ويحاول إعادتها الى أهلها ولكنها ترفض وتبقى لوحدها في جاداباد، وتقرر أن تحتفظ بالطفل وأن لا تجهضه وأن تبتعد عن أهلها لتحافظ عليه.

برينج يجد غيت وهي هاربه في السيارة ويعيدها الى المنزل، وتتواجه مع جدها وترفض أمام الجميع أن يتم التخلص من الطفل الذي ببطنها، فما الذي سينتظر غيت في الحلقات القادمة وهل سيقتلها برينج أم ستركها وشأنها؟.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 18 الثلاثاء 26/4/2016

زوجة ديف “ناين تارا” ترسل رساله الى جيت وتخبرها على أنها ديف وانه يجب أن يلتقيان في منطقة للتفاهم بالموضوع، ولكنها تقرر أن تلتقي معه في مكان آخر وهو الذي أخبرها عنه “مان سينج”.

برينج يحاول قتل زوج تشانتي الذي قتلها من قبل ويتسبب في أذيته في ظهره بنفس السيف الذي قتل فيه تشاندني، ولكن أخت جيت الصغى تنقذه وتحضره الى منزلها، وتخبر جيت بالأمر ويشعران بالخوف من أن يعرف برينج بالأمر فيقتلهما أيضاً.

جيت تذهب الى “مان سينج” وتخبره أنها موافقه على الذهاب، ويتفقان بعد عصبية على اللقاء في أرض جيت، وتستفزه جيت بقولها طالما أن حياتك تسير كما أنت مخطط فيجب أن لا تكون وحيد، وهذه العبارة التي أغضبته كثيراً.

وفي اليوم التالي تذهب مع مان سينج الى المحكمة للتوقيع على أوراق الأرض، وتغافل مان سينج وتذهب للقاء المفروض مع ديف،ولكن الذي يلتقيها هو “ناين تارا” وتخبرها بحقيقة علاقتها مع ديف أنها زوجته وليست زوجة أخيه، وتخبرها أن الزواج كان مجرد لعبه وأن الكاهن ليس بحقيقي ولا شيء حقيقي في كل الموضوع، وتخبرها أن عليها أن تنسى هذا الزواج، ونقلت لها رساله من ديف أن عليها أن تجهض الطفل، وتصدم جيت من معرفة الحقيقة، فيا ترى ما الذي ينتظرنا في الحلقات القادمة من مسلسل جيت الهندي.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 17 الإثنين 25/4/2016

“مان سينغ” يغضب من فكرة أنه سيكون مضطراً للذهاب الى المحكمة من جديد مع جيت والذي كان يعتقد أنه انتهى من قصتها، وجيت تكتشف أنها حامل وهذه مصيبة جديدة تقع على رأسها فكيف ستحل هذه القضية والتي من المؤكد أنه سيتم قتلها من أهلها على هذه الفعلة والتي لا ذنب لها فيها، ومان سينغ يطلب منها مقابل حصولها على رقم ديف أن تأتي للمحكمة من أجل إكمال توقيع الأوراق.

عائلة جيت تحضر الداية للتأكد إذا كانت جيت حامل أم لا، والتي تثبت لها أنها حامل بالفعل، ولكنها لم تكشفها أمام أهلها خوفاً عليها من القتل.

جيت تبحث عن جوريندار الذي يتهم برينج انه قتل تشاندني وتسأله اذا فعلاً كانت حامل، وتكتشف أن ابن عمها قام بالفعل بقتل تشاندني، ويأتي اليها “مان سينج” ويطلب منها الذهاب الى المحكمة لتوقيع الأوراق كاملة.

جيت تتصل على ديف والذي هو من يرد على المكاملة ولكنها لم تتحدث معه وبقيت صامته لتتحدث معها “ناين تارا” لتتحدث جيت عن قصة حملها وأنه يجب أن يأتي ويحميها ويحمها طفلها، لتصب غضبها على “ديف” والذي يكذب أمامها ويخبرها أنه لم يفعل أي شيء.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 15 الخميس 21/4/2016

جيت تحاول إقناع عائلتها أنه يجب أن ينتقموا من ديف وعائلته وأنه يجب أن لا يسكتوا على هذا الأمر حتى لو وصل الأمر لتبليغ الشرطة، وأن على القانون أن يأخذ حقهم منهم، وأنه اذا تم إخفاء الموضوع فإنه يشجعهم على الإستمرار بالضحك على بنات العالم.

تأتي الشرطة الى والد جيت “ماهيندارا” بناءاً على طلب جيت بقدوم الشرطة الى المنزل من أجل أن تأخذ حقها من ديف وعائلته، ولكن في الحقيقة الشرطة أتت من أجل حل مشكلة الأرض مع “مان سينغ” الشاب الذي إشترى أرضها من عائلة ديف.

برينج يمنع جيت من الشكوى للشرطة ويقوم بحبسها بغرفة أعلى المنزل ليمنع لقائها معهم وإخبارهم بقصة ديف وعائلته، ولكن “مان” يراها من الشباك ويصعد الى المنزل ويسحبها من يدها ليواجهها مع أهلها.

برينج يقرر إعادة تزويج جيت من أجل التخلص من هذه المشكلة التي لن تنتهي بسهولة، مان يتواجه مع جيت ويتهمها أنها بارعة في السرقة وأنه لن يصدقها بأي حال ولن يسمح لها بأن تأخذ منه الأرض وأن عليها التوقيع، ويسحبها ليواجه بها أهلها ويطلب منهم أن يجعلوها توقع على الأوراق ولكنها ترفض بشرط أن يزودها “مان” بعنوان ديف وعائلته بكندا، وهذا هو شرطها الوحيد.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 10 الخميس 14/4/2016

“ديف” يضع المخدر في كوب القهوة الخاص بـ “جيت” ومن ثم يقوم بسكبه على فستانها حتى تذهب الى الحمام وتغتسل وتكون الفرصة مناسبة له ولعائلته لتركها والهرب من المطار، ورئيسة العصابة في الحقيقة هي زوجة “ديف” والتي مثلت أنها زوجة أخوهم “ناين تارا”.

والدة ديف تحاول جاهدة أن تعمل على إيقاف هذه الخطة ولكن دون جدوى لأن زوجة ديف تقف لها بالمرصاد طوال الوقت وتحاول أن تنقذ الموقف، وفي النهاية تنجح خطة ديف وعائلته في سرقة مهر جيت والهرب به الى مومباي للخوض في قصة جديدة مع ضحية جديدة.

بعد محاولات كثيرة من جيت وعلى الرغم من سريان المخدر في جسدها إلا أنها لم تستسلم بسهولة وحاولت اللحاق بديف إلا أنها لم تنجح حيث أوقفتها الشرطة لتفقد الوعي بعد أن تم إخبارها أن اسم ديف لا يوجد بقائمة المسافرين على كندا لتستيقظ بعدها وتجد نفسها بالسجن ومتهمة بمحاولتها وضع قنبلة في المطار لتفجيرة.

جيت الفتاة البريئة تنصدم بعد أن إكتشف حقيقة عائلة ديف وأنهم قاموا بخداعها هي وعائلتها وسرقة مهرها والهروب به، لتقوم بالإتصال بأهلها ليأتوا لأخذها ولكن بغضب كبير ومتهمين إياها أنا قامت بإزعاج عائلة زوجها ولهذا تركوها.

دائماً الضحية في عائلة جيت هم النساء ولا يلقى اللوم على الرجال، وهذا حال أغلبية العائلات في الهند، والآن ما هي الأحداث القادمة من مسلسل جيت المدبلج، تابعونا ليصلكم كل ما هو جديد.

مسلسل جيت الهندي ملخص الحلقة 8 الثلاثاء 12/4/2016

وتستمر مراسم زفاف ديف وجيت على خير ما يرام ولا يشك أهل جيت أن هناك لعبة يتم لعبها عليهم من قبل عائلة ديف، حيث أن أغلب الأمور التي كادت أن توقعهم تنقلب عكسها وتظهرهم أنهم في مكانة جيدة وبعيدة عن كل الشبهات، ويتم زفاف جيت وديف المزيف.

في سياق الحلقة يتم إكتشاف أن الكاهن الذي قام بتزويج ديف وجيت ما هو إلا ممثل أحضره أهل ديف ليعمل لهم مراسل الزفاف وهو مزيف وغير حقيقي، وبالتالي فإن الزفاف أيضاً غير حقيقي ولم يتزوج ديف من جيت بشكل رسمي.

وقبل أن تذهب جيت مع عائلة زوجها يعطيها جدها ميراثها من حصة العائلة ويعطيها الى أهل جيت والذي بان عليهم السعادة بهذه الخطوة الكبيرة من جد جيت، وتبكي عائلة جيت بحرقة كبيرة في وداعها بعد الزفاف وهي أيضاً بادلتهم الدموع وهي تبكي كثيراً أثناء الوداع.

يضطر ديف وجيت الى الذهاب الى أقرب فندق بعد أن تسبب سيدة بعمل حادث في سيارتهم وتعطلها، ويذهبا سيراً على الأقدام وبدأت تتكشف حقيقة ديف العصبية والغير مبالي بالحقيقة بجيت ولا بمشاعرها، ويقنعها أنه عليها بأن تخلع الحلي والأساور والذهب الذي تلبسه حتى لا تلفت الأنظار إليها في المكان الذين يرغبون بالذهاب اليه وتستجيب له بكل هدوء ويأخذ منها الذهب كاملاً.

وفي نهاية الحلقة نكتشف حقيقة صادمة أن “راين تارا” والتي مثلت طوال الوقت أنها زوجة الأخ ما هي في الحقيقة إلا زوجة “ديف” الفعلية، وأنها قامت بكل هذه التمثيلية من أجل سرقة عائلة جيت والهروب بالأموال الى تركيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *