التخلص من شعر الإبطين ، حلم كل فتاة أن تتخلص من هذا الألم المزعج الذي يصيبها بالقلق وقت إزالته، والإبط يعتبر من الأماكن التي تشعر بها الفتيات بالألم الكبير عند عملية نزع الشعر، وتخشى الكثيرات أن تكون طريقة نزع الشعر خاطئة مما يتسبب بعودة نموه من جديد بصورة أكثف وأخشن من قبل الى جانب إسمرار المنطقة تحت الإبط وهذا أيضاً يعتبر مشكلة أخرى للكثيرات، ولكن لا مشكلة بعد اليوم فتابعي معنا.

التخلص من شعر الإبطين

اليوم في موقعك ثقفنا كل يوم أحضرنا لك وصفة سهلة وسريعة تساعدك في التخلص والتقليل من نمو الشعر تحت الإبطين والى الأبد، وفي هذه الوصفة سيتم إستخدام الكركم الذي له فوائد كثيرة ذكرناها في موضوع مفصل تجدونه على الرابط.

ما هو الكركم ومدى أهميته لعلاج السرطان وإلتهاب المفاصل

فكما تعلمون أن الكركم يحتوي على عناصر كثيرة منها البروتين وفيتامين C، وفيتامين J، وفيتامين E، والنياسين بالإضافة الى الألياف الغذائية، والعديد من العادن الأخرى مثل الحديد والزنك والبوتاسيوم والمغنيسيوم والنحاس ومعادن أخرى.

وصفة الكركم لإزالة الشعر من الإبطين

سبب إستخدامنا للكركم هو أن له تأثير قوي بإزالة الشعر خاصة الزائد بدون ألم ويساعد بشكل فعّال في تفتيح البشرة، وكل ما نحتاجه في هذه الوصفة هو ملعقة كبيرة من الكركم مضاف لها ملعقتين كبيرتين من الحليب، ونعمل على خلطهما مع بعض ببحصول على عجينة متماسكة ونقوم بفردها على المنطقة تحت الإبطين، ويتم تركها مدة كافية حتى نتأكد أنها جفت، بإمكانك الإستلقاء في هذه الفترة ورفع يديك للأعلى للتأكد أن المزيج قد جف تماماً.

وبعدها نقوم بترطيب اليد قليلاً بالماء ونزيل العجينة عن طريق فرك المنطقة، وبإمكانك إستخدام هذه الوصفة مرتين خلال الأسبوع وسوف تتأكدين أن الشعر في هذه المنطقة أصبح خفيفاً جداً ويكاد يختفي، وعليك الإستمرار في هذه الوصفة لحين التأكد من عدم عودة نمو الشعر من جديد تحت الإبطين.

نتمنى أن تكون هذه الوصفة قد نالت على إعجابك ولا تنسي مشاركتها مع الأصدقاء لتعم الفائدة على الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *