أسهل الطرق لتخلص من الحشرات والصراصير ، لقد حل الربيع وأقترب الصيف، وبدأت مخاوف ربات البيوت من تكاثر الحشرات والصراصير داخل المنازل وفي الباحات المجاورة للمنازل، لكن اليوم جئنا لكم أعزائي بأسهل الطرق لتخلص من ذلك الكابوس دون الحاجة للمبيدات الحشرية أو تكلفة.

أسهل الطرق لتخلص من الحشرات والصراصير

إن أكثر ما يقلق الناس في فصل الصيف والربيع هو الحشرات، حيث أنها تعتبر خطرة وضارة، ويتخوف الناس من تعرض أبنائهم وأطفالهم للأذى من الحشرات التي يسبب بعضها الموت أو التسمم، ولكن هناك عدة طرق سهله لتخلص من الحشرات والحصول على منزل خالي من تلك الأمور المزعجة.

  • يعتبر النعنع المجفف عدو للحشرات كالنمل، حيث إن وضع كيس من النعناع المجفف على زوايا البيت وخاصة التي يخرج منها النمل كفيل بالتخلص منه نهائياً بالبيت.
  • الخل الأبيض، هو الحل الأمثل للقضاء على البعوض والصراصير والنمل فوضع القليل من الخل الأبيض على حواف النوافذ والأبواب وزوايا البيت يقضي على الحشرات نهائياً.
  • الثوم، يؤدي سلق الثوم حتى الذوبان ورش السائل المستخلص منه طريقة فعالة لتنفير الحشرات وضمان عدم إقترابها من البيت.

بعض المواد القاتلة لصراصير بشكل خاص

البن المطحون يعتبر جاذب للصراصير حيث يمكنكم حله بالماء ووضعه على زوايا البيت وحواف الشبابيك والأبواب بأوعية عميقة فتعمل على جذب الصراصير ويدخلو داخل تلك الأوعية ولن تتمكن من الخروج ثانية.

ننصحكم بالمتابعة

موضوع يتحدث عن طرق أخرى في مكافحة الصراصير ، ويحتوي موقع مؤسسة الأفضل الذهبية على العديد من المواضيع التي تهمكم في الأعمال المنزلية وطرق التخلص من العديد من الأمور المنزلية المزعجة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *