فستان من الحلوى ، هل تتخيلين نفسك ترتدين فستان مصنوع من الحلوى وبألوان متعددة وبالأحرى مصنوع في كبرى دور الأزياء، قد تجدين الفكرة غريبة بعض الشيء ولكنها في الحقيقة قامت بتحويل سيدة فقيرة الى مليونيرة، فما هي القصة؟.

فستان من الحلوى

سارة لويس بريان عاملة تجميل أمريكية كانت تعاني من الفقر ولم تجد النقود لتسد حاجتها وحاجة طفلها، فعرض عليها أصدقائها المقربون أن تأتي للعيش عندهم ويتكفلون بمصاريفها هي وطفلها لحين حصولها على عمل.

وفي أحد الليالي أصيبت بالأرق ولم تستطع النوم وهي تفكر بحالها وكيف ستحصل على عمل مناسباً لها، وفي خضم الأفكار المتوالية خطر على بالها أن تقوم بعمل فستان مصنوع من حبات الحلوى الملونة، وكانت هذه الفكرة من باب التفريغ عن النفس لا أكثر، وقامت بإستخدام 140 علبة من الحلوى، وبعدها قامت بتصوير الفستان ونشره على حسابها على الفيسبوك، ليتواصل بعدها الكثير من بيوت الأزياء في محاولة منهم أن تقوم سارة بتنفيذ هذا التصميم معهم.

فكرة بسيطة وغير مكلفة قامت بتحويل سارة من الفقر الى مليونيرة حيث تقول سارة: إن تصميم هذا الفستان ساعدني على الإنتقال لحياة الرفاهية وقريباً سوف يكون بإمكاني الدخول الى نادي المليونيرات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *