نستكمل معكم كل يوم ملخص حلقات مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج يوماً بيوم وفي آخر التطورات في العلاقة بين سوارا وراجيني وأهلهم شيخار وشارميزا والصراعات المستمرة بين الجدتين والتي لا تنتهي.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 26

بعد ظهور سانسكار على قيد الحياة تتخبط العائلة كلها بالمشاعر المختلطة، وتحاول راجيني الإعتناء به ومعالجة جروحه، وتبكي والدته بحرقة لأنه أمامها ولا تستطيع أن تضمه الى صدرها.

دورجا يرفض أن يعود سانسكار الى المنزل بسبب ما قام فيه بالماضي، وعندما تأتي عائلة سانسكار لرؤيته يخاف منهم ويحاول الإبتعاد منهم ويحتمي براجيني ويمسك بشال فستانها ولا يرغب بتركه.

والدة لاكشي تحاول إقناع دورجا أن يسامح سنسكار ويدعه يعود الى المنزل ويغضب دورجا ويقول أن هذا المنزل له وهو الذي يقرر من يعيش به،  “أنا بورنا” تتحدى دورجا وسوف تعيد سانسكار للعيش في المنزل، ويقرر دورجا أن يترك المنزل ولن يعود اليه للأبد إذا عاد إليه سانسكار.

سانسكار يحصل على مسدس من درج والد شيخار، ولكن راجيني تحل المشكلة وتساعده في العودة الى منزل عائلته، والتي تحضر اليه طبيب العائلة لفحص حالته الصحية والعقلية، ويخبرهم الطبيب أنه بحاجة الى بعض الفحوصات اللازمة ليقرر ما هي حالته.

سوارا تخبر راجيني أن لاكشي يحب فتاة كان يكرهها من قبل، وهي تتوقع أن تكون هذه الفتاة هي نفسخا راجيني وأنه يحاول الآن التقرب إليها من جديد، لتفرح راجيني لهذا الخبر ويدق قلبها من جديد.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 25

تنكشف حقيقة لاكشي أمام أهله أنه ذهب للقاء راجيني وسوارا في الليل والذي كان السبب في ذلك هو زوجة عمه التي ترغب في تدمير علاقة لاكشي بعائلته في إنتقام منها بسبب أنها فقدت إبنها الوحيد بسبب “دورجا” والد لاكشي.

وفي مفاجأة جديدة يوافق والد لاكشي على إستمرار علاقته براجيني وسوارا لأنهم أصبحوا أصدقاء مؤخراً ولا يرغب بقطع علاقته فيهم.

دورجا يقرر أن يرسل إبنه لاكشي لإستكمال الدراسة للماجستير في لندن من أجل أن يساعدهم في المستقبل بتطوير العمل في الشركة، وراجيني لا تزال على أمل أن يحبها لاكشي في النهاية وتخبر سوارا بالأمر وتطلب منها مساعدتها في ذلك، وفي الوقت نفسه لاكشي يخبر سوارا أنه لا يرغب بالسفر الى لندن لأنه لا يرغب بتركها

تظهر شخصية جديدة في مسلسل ومن الحب ما قتل وهو الشاب “داني” بطل مسلسل “سحر الأسمر” ولكنه يظهر بشخصية شخص مجنون يلاحقه الشباب من أجل ضربه والإنتقام منه، ولكن المفاجأة أن هذا الشاب هو “سانسكار” إبن عم لاكشي الذين إعتقدوا أنه مات منذ ست سنوات، لتظهر لنا الشخصية الجديدة والتي من المتوقع أن تنشأ بينه وبين سوارا علاقة حب قوية في المستقبل.

تابعوا أحداث المسلسل الهندي ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 60

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 24

علامات الحزن تظهر على ملامح راجيني أمام جدتها بارفاتي، وتبدأ شارميز بقول التعويذة مائة مرة كما أخبرها الكاهن المزيف، بارفاتي تحاول القيام بأمر خطير من أجل إفشال التعويذة، وتحاول إسقاط شارميزا عن البلكونة ولكن بعد رميها يتبين أنها سوارا هي من تقف بدلاً من والدتها ويأتي لاكشي من أجل أن ينقذها، وتنكشف حقيقة بارفاتي أمام الجميع، وأمام إبنها شيخار، وتتواجه مع الجميع الذين ألقوا عليها أصابع الإتهام مهما حاولت أن تكذبهم لأنهم جميعهم رأوها وهي تفعل ذلك، ويأتي والد شيخار ويعلن أنه أصلاً لم يوافق على هذا الزواج الذي يخالف تقاليد العائلة ويخالف التقاليد.

وهنا ينطق شيخار ويعلن لهم أنه لم يعد هناك علاقة معهم ويأخذ بيد شارميزا، ويحضر لها طوق الزواج ويطلب منها الزواج أمام الجميع والجيران أيضاً، ويضع على رأسها الزنجفر الهندي، ويطلب من الجميع وخاصة أهله أن لا يتدخلوا بحياته ولا ببناته أيضاً وقرر الإبتعاد عنهم الى الأبد.

راجيني بين نارين، نار جدتها التي ربتها منذ الصغر وكيف كانت تخدعها وبين نار حبها للاكشي الذي أصبحت تراه يبعد عنها أكثر، ويتخبط الجميع بمشاعرهم، لاكشي يفكر بسوارا التي تفكر براجيني والتي هي بدورها تفكر بلاكشي، دائرة مختلطة من المشاعر ولا نعرف ما هي نهايتها.

شيخار والذي قرر أن يترك منزله يواجد الرفض من شارميزا التي تقرر البقاء مع بناتها في بيت جماها ولكنهم بطبيعتهم رافضين دخولها الى المنزل.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 18

تبدأ خطة لاكشي بالنجاح حيث أحضروا صديقه شانكار الممثل ليشتري المنزل، ويستكمل لاكشي خطته في إقناع جدة راجيني بالخروج الى الساحة، وتبدأ المشاكل بين جدة راجيني وجدة سوارا، ويتدخل هنا السيد شانكار ليكمل التمثيلية من أجل إعادة العلاقة بين الجدتين، وتنجح الخطة بإعادة التفاعل بين الجدتين وتناول الطعام مع بعض.

ويحدث بالخطأ أن سقطت الألوان على جدة راجيني لتأتي هي الأخرى وترمي الألوان على جدة سوارا ليتراشق الإثنتان الألون على بعضهما البعض، ويبدأ الحقد فيما بينهما بالتلاشي وتأخذان بالضحك على بعضهما البعض وعلى ما يبدو أن المشاكل هنا قد إنتهت وتصافى الطرفين، وتتعانق الإثنتين في حب ومودة.

والدة لاكشي تطلب من دورجا أن يعطي فرصة جديدة لإبنه ويتحدث إليه من جديد، وهنا يغضب دورجا كثيراً، ولكنه لم يفعل شيئاً سيئاً لأول مرة بحياته.

الجدتان التي تقعان تحت تأثير المخدر الذي وضعه لاكشي في الطعام ترقصان بسعادة مع بعضهما وينسيان كل الحقد والمشاكل التي بينهما، وتتنافسان بالرقص بحب وشغف طويل للقاء.

وتتصارح الجدتان بذكريات الماضي ويأخذ الجميع بالضحك على أقوالهما وعلى الذكريات التي سردتاها الإثنتين وتتصارحان كيف أن أولادهما هما السبب في هذا الخلاف.

مسلسل ومن الحب ما قتل ملخص الحلقة 17

اليوم الإثنين 11/4/2016 جاسوس يتصل على دورجا براساد ويخبره أن إبنه لاكشي يسكن ببيت راجيني، ودورجا يقرر أن ينتقم منهم، بنفس الوقت تستمر الأحداث بين سوارا وراجيني ولاكشي الذي سيساعدهم في إرتباط العائلتين، ويتم تنفيذ خطة لاكشي بالتعاون مع أهل المنطقة.

يحاول لاكشي أن يخبر راجيني الحقيقة ولكنه لا يجد الفرصة المناسبة لذلك، وتعود بارفاتي تشتبك مع عائلة البنجالي خاصة بإحتفال رأس السنة وتستفزها جدة سوارا أنها أصبحت الآن من أصحاب المساعدات وأنها يجب أن تأتي لتحتفل معهم بعد أن تركتها جماعتها وأنهم سوف يكرمونها ويعطفون عليها مثل المحتاجين في كل سنة، مما يستفز بارفاتي وتدخل الى بيتها مسرعة.

لاكشي يرقص مع سوارا برقصة بداية السنة الجديدة ويحضر صديقه الممثل من أجل إكمال الخطة في إعادة العلاقة بين الجدتين، فهل يا ترى ستنجح هذه المخططات أم لا، تابعونا في الحلقة القادمة.

مسلسل ومن الحب ما قتل ملخص الحلقة 14

في حلقة اليوم الأربعاء 30/3/2016 شيخار ينقذ شارميزا من سيارة كادت أن تصدمها في الشارع، وتصاب بالتعب والإرهاق والحزن الكبير لأنها لم تجد إبنتها سوارا التي خطفها لاكشي ولا أحد يعلم بذلك.

شارميزا تعترف بحبها لشيخار وتسمعها راجيني التي تبكي بحرقة مما سمعته، وبنفس الوقت تستمر المشاكل بين بارفاتي وعائلة البنجالي خاصة مع صديقتها السابقة “شومي” جدة سوارا وتسمعها الكلام الجارح أمام الجميع.

تأتي رسالة الى شارميزا من رقم موبايل سوارا وتخبرها عن مكانها الذي أختطفت فيه وتذهب شارميزا مع شيخار للبحث عن سوارا، وفي هذا الوقت يأتي رجال أشرار ويجدون سوارا مكبلة ومغمضة العينين ويقرروا أن يقوموا بإغتصابها لأنها فتاة جميلة، ولكنهم يخافون عندما يسمعون صوت الشرطة الذي هو صوت الدراجة النارية التي عليها شيخار وشارميزا ليتركوا سوارا ويهربون ولكنهم يعودون إليها من جديد وينقذها في هذه الحالة لاكشي.

ملخص الحلقات السابقة من مسلسل ومن الحب ما قتل

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 16

عائلة راجيني تقترح على لاكشي أن يبقى عندهم في البيت، ويعترض على هذا القرار ولكنهم يرفضون ذلك وانه يستحق البقاء عندهم بعد كل الذي ضحى فيه لأجلهم، وبنفس الوقت والدة شارميزا توافق أن تتزوج إبنتها شيخار ولكن بعد أن تموت هي بالأول وهذا هو شرطها للقبول.

خطة جدة راجيني بأن الذين يدعمون دورجا عندما يعلمون أن إبنه يسكن عندهم سوف يتركونه وسيكون مضطراً للعودة للتعامل معهم وإحترامهم غصباً عنه، وسيوافق من جديد على خبطة راجيني ولاكشي.

خطة سوارا وراجيني في إرجاع أهاليهم الى بعضهم

لاكشي يعترف لسوارا أنه هو الذي خطفها بتخطيط منه لينتقم منها، والفيديو الذي تم إرساله لوالده هو أيضاً من قام بإرساله، سوارا تغضب كثيراً من تصرفات لاكشي وتخبره أن إنطباعها الأول عنه أنه فعلاً إنسان وضيع، ولكن لاكشي يدافع عن نفسه ويخبرها أنه يرتاح بالحديث معها أكثر من راجيني، لتنصدم سوارا بعد معرفة حقيقة أن لاكشي لا يحب راجيني وأن أفكارهم غير متشابهة وأنه يرفض هذا الإرتباط لانهما مختلفان كثيراً.

الجدة بارفاتي تطلب من راجيني أن تتخلى عن عائلة البانجالي وأنه يجب أن تعمل على عدم إرتباطهم من جديد وأنها يجب أن تفكر بنفسها وبإرتباطها بلاكشي، وهنا تقوم راجيني بإخبار لاكشي أنها قررت أن تساعد أهلها بإعادة الإرتباط مع بعض ويرد عليها لاكشي وأنه لن يكون حزيناً من الأمر وأنه سيسعى لمساعدتهم في الأمر.

عائلة البنجالي تقرر رسمياً أن تبتعد من المنطقة، ولاكشي بذكاءه يحاول إقناع بارفاتي أن لا تدع عائلة البنجالي تذهب من المنطقة لأنها ستكون خسرانه ولن تأخذ بإنتقامها منهم، وأنه عليها أن تبقيهم حتى تستطيع أن تأخذ بثأرها منهم، وتقوم بارفاتي بخطة بوضع ملح حتى تنشر السحر عليهم، وبهذا يبقى عائلة البنجالي ولا يتركون البيت.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة

لاكشي يقرر إخبار والده حقيقتة ويخبر والده أنه يعيش في سجن وأنه هو السجان وأنه يعيش عائلته بسجن قاسي ومن لا ينصاع تحت الأوامر سوف يطرد من المنزل بكل بساطة، وأنهم جميعهم لا يعيشون وإنما يختنقون منه، ويتهمه بأنه هو من قتل إبن أخيه وليس هو الذي إنتحر بسبب أوامر والده الصارمة والقاسية على الجميع، وأنه هو السبب في تدمير العائلة كلها وتفريقها، ويقرر أن يترك المنزل وأن لا تربطه أي علاقه بعائلته.

تبدأ العلاقة تتوطد بين راجيني وشارميزا وسوارا وشيخار ويحاولون جميعهم جمع شمل العائلة من جديد، وتسعى البنتين في جذب إنتباه كلة كل منهما ولكنهما تفشلان الإثنتين في ذلك.

عائلة شيخار تحاول الإنتحار من باب الضغط على إبنها حتى تمنعه من الزواج من شارميزا، وهنا سوارا تتصل بشيخار وتتفق معه بإحضار الشرطه معهم من أجل إيقاف هذه المهزلة، ونتيجة لهذا الأمر شيخار وشارميزا يقرران الإبتعاد عن بعضهما لحماية عائلاتهم، وتتعاهد سوارا وراجيني بأن تحاولا إعادة أهلهم الى بعض.

لاكشي يخبر سوارا أنه ترك عائلته لتتفاجأ سوارا بهذا الأمر، ويأتي الى بيت راجيني ويخبرهم بحقيقة الأمر وكيف ترك عائلته لأنه لم يعجبه تصرفات والده، وأنه الآن عاد ليعيش لوحده وأنه لن يسامح نفسه إذا حدث شيء لهم.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 14 الأربعاء 6/4/2016

لاكشي يتصل بسوارا ويطلب منها إيجاد حل لهذه المشكلة، وعلى ما يبدوا أنه أصبح يميل بمشاعره الى سوارا وليس راجيني، شيخار وشارميزا يلتقيان هما الإثنان في الحديقة وتطلب منه أن يساعد راجيني في الحصول على حبها، وفي خضم الكلام يخبرها أنه يحبها وتبكي شارميزا لأنها إشتاقت لهذه الكلمة، ويودعان بعضهما بشوق الى لقاء جديد.

دورجا يأتي الى منزل راجيني ويحضر معه الطبول المنذره بالشؤم ويقوم برمي السواد على جد راجيني وعلى منزلها في إشارة الى وصمة عار ترافقهم العمر كله، ويأتي شيخار في الوقت المناسب ويمنع استكمال طقوس الشؤم.

مسلسل ومن الحب ماقتل

شيخار لم يتحمل الكلام الذي وجهه دورجا الى عائلته ليقوم بصفعه بالألم على وجهه ويتحداه ويقول له بأن يحترم نفسه وأن لا يخطيء بحق إبنته، ليقوم رجال دورجا بالهجوم على شيخار وضربه بالعصي كثيراً لتأتي شارميزا فيما بعد وتأخذ ضربة على رأسها هي الأخرى.

وتتحد الأختان سوارا وراجيني وتقف أمام دورجا ورجاله، وراجيني تقرر أمام الجميع أنها ستعيد إرتباط العائلتين من جديد وأن الخالة شارميزا ستكون بمثابة والدتها الثانية، وتتفق العائلتين ويقرران الإرتباط من جديد وهذا بفضل قوة إرادة اسواراه  وراجيني.

لاكشي يتحدى والده ويتصرف معه بغضب ويسمع والده كلام خارج عند حدود الأدب ويقرر أنه لن يطيع والده من الآن وأنه بدوره لا يعترف به أنه والده لأنه لا يعتبر تصرفاته هذه تدل على قلب يحمل مشاعر الأبوة.

فما هي الأحداث القادمه من مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج وما الذي سيحدث مع العائلتين وما هو مصير شيخار وشاميزا ولاكشي من سيتزوج راجيني أم سوارا، كل هذا سنتابعه معكم على موقعكم ثقفنا كل يوم.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة

شيخار والد راجيني يوافق على زواج إبنته من لاكشي، بالوقت نفسه والدة شارميزا تتعب كثيراً بسبب التوتر الزائد وتصاب بإنخفاض حاد بضغط الدم.

راجيني قبل أن تكتمل فرحتهم بالخطبة تقرر أن تخبر والد لاكشي “دورجا براسات” بالحقيقة الكاملة حول طبيعة علاقة والدها مع جارتهم شارميزا وابنتها سوارا، وتخبرهم أنا سوارا تكون إبنته لوالدها من شارميزا،

كلام جارح من دورجا الى سوارا وأنها فتاة غير شرعية ولا يحق لها أن تتكلم معهم بهذا الموضوع ولا يجوز أن تتحدث مع الكبارية وتوجههم كيف يتصرفون، وكيف لها أن تعطيهم رأيها وهي الفتاة الغير شرعية نتيجة غلطة مراهقين قبل عشرين سنه.

من الحب ما قتل مسلسل هندي

سوارا تتدخل في الموضوع وتقول أن هذا الأمر حصل من سنين طويلة وما ذنب راجيني في هذا الموضوع وانها تحب لاكشي كثيراً، وتترجاه أن لا يقتل هذا الحب، ويعايرها دورجا أن هي على آخر الزمن تأتي فتاة مثلها تخبره بالمسموح والغير مسموح، وأنها عار على هذه العائله ولن يتقبلوا وجودها.

راجيني تتحدث أخيراً وتأتي لتمسح دموع سوارا التي تنهمر على خدها، وتقول لدورجا اذا أنت لا تريد هذا الزواج فلا مشكلة تستطيع أن تلغيه، وتخلع الخاتم من أصبعها، وتنفسخ الخطبة رسمي.

سوارا وراجيني بنفس الوقت يحاولان إقناع أهلهم شيخار وشارميزا أنه عليهما التوقف عن العذاب الذي استمر أكثر من 20 سنه، وتطلبان منهما أن يعودا الى بعضهما، راجيني تطلب من والدها أن يتزوج شارميزا وبنفس الوقت سوارا تخبر والدتها بنفس الأمر.

والدة شارميزا تبقى غاضبة منها ولا ترغب بالكلام معها بسبب ما فعلته مع شيخار والنتيجة كانت سوارا، وتقرر الإنتقال من المنطقة وبيع البيت وتوافق شارميزا على الأنتقال وبيع المنزل.

مسلسل ومن الحب ما قتل ملخص المدبلج الحلقة 12 الإثنين 4/4/2016

تنكشف خطة سوار في لقاء راجيني مع لاكشي ويعلم كل من شيخار وشارميزا بالأمر وسوارا تبكي أمام والدها وتخبر شيخار أنها ملت من تمثيل دور الفتاة القوية أمام الجميع وأنها تتمنى ان يقف والدها بجانبها هذا اليوم وأن يمسح دموعها وترمي برأسها على حضنه، بنفس الوقت راجيني تبكي أمام شارميزا وتخبرها أن سوارا السبب في الذي هي فيه الآن ومن شدة لهفتها وخوفها من الذي سيجري ترمي برأسها هي الأخرى على صدر شارميزا والتي بدورها تقوم بإحتضانها وتطلب راجيني منها مساعدتها للتخلص من هذه المشكلة.

تشارميزا وشيخار وسوارا

وتقع شارميزا وشيخار وسوارا وراجيني ولاكشي في مشكلة كبيرة ويختبئوا بالغرفة على السطح ويتم كشفهم من قبل أهالي المنطقة، وتخرج شارميزا من أجل إخفاء الحقيقة وتقنعهم أنه لا يوجد أحد في الغرفة ولكن لاكشي يصدر صوت مما يضطر من شيخار للخروج أمام الجميع، وتبقى العائلتين كالقنبلة الموقوته التي ستنفجر في أي وقت.

وتنكشف حقيقة لقاء لاكشي مع راجيني وتغضب جدتها من الأمر، وفي خضم المشاكل سوارا تخبر جدتها أن شيخار يكون والدها لتنصدم الجدة وترفض الكلام بعدها مع أي أحد، وهنا تبدأ لعبة لاكشي الجديدة وكيف سيستفيد من هذا الأمر ويجعله لصالحه.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 10

لاكشي يعترف أمام والدة سوارا أنه هو من خطفها لينتقم منها وأنه لم يتعمد أذيتها ليأخذ صفعة على وجهه من جدة سوارا وتصفه بالكلام السيء، لاكشي يحاول إستعطاف أهل سوارا ويتراجع عن قول الحقيقة ويخبرهم أنه كان يختبر صبرهم فقط، وأنه في الحقيقة قامت بمساعدة سوارا وإنقاذها من الخاطفين وأنه كان السبب في عودتها الى المنزل سالمه.

هندي مدبلج من الحب ما قتل

راجيني تبكي أمام جدتها بارفاتي وتخبرها أنها تعلم بالأمر منذ فترة وتأكدت من الأمر بعدما سمعت والدها يتحدث بالأمر، وبعدها يأتي شيخار ويرغب بالذهاب الى شارميزا وتراه والدته وتتوعده أنه اذا ذهب الى عائلة البنجالي لن يحدث شيء جيد، ويتراجع شيخار عن موقفه وذهاب الى عائلة البنجالي، ويذهب للبيت ويخبر والدته أن سوارا تكون إبنته فالفعل، وتبكي بارفاتي بحرقة على هذه الأخبار الصادمة، ويأتي والده ويسمع هذه الأخبار أيضاً ولكن هذه المرة يكون هاديء بعض الشيء ويفكرون في طريقة لحل هذه المسألة، وتبدأ بارفاتي تشعر بالحزن على حال راجيني.

ولأول مره شيخار يتصدى لعائلته ووالده أيضاً ويقف ضدهم ويقول الحقيقة أمامهم ويعترف أن هذا الخطأ لم يكن من قبل 20 سنة لو انه كان يقف مع الحق، وكان سيشعر بالسعادة لو انه وقف مع شارميزا وكل هذه المشاكل لم تكن لتكون موجودة لو انه كان له رأي واستطاع أن يقف مع مصلحة الجميع وليس فقط مع مصلحة عائلته، ولم تكن شارميزا تعذبت طوال هذه الفترة من أجل أن لا تفضح عائلته التي إستمرت بإهانتها مع إبنتها ووالدتها أيضاً.

لاكشي وسوار في ومن الحب ماقتل

لاكشي يعترف انه هو من أرسل الرساله الى موبايل والدة سوارا وأنه في الحقيقة ذهب الى القلعة المهجورة لأن والدة كان قد طرده من المنزل وأراد أن يذهب الى هناك حتى يرتاح قليلاً وبالصدفة وجد سوارا هناك ومن ثم أرسل رسالة من موبايل سوارا الى والدتها شارميزا حتى تأتي وتأخذها الى البيت، ولكن الرجال الأشرار أتوا وحاولوا أن يعتدوا على سوارا ويسببوا لها الأذى وأنه هو من أنقذها منهم.

شيخار يكشف حقيقة وفاة والدة راجيني وأن والدته بارفاتي هي من قامت بدفعها عن الدرج وليس لشارميزا علاقة بالأمر لتنصدم راجيني مما تسمعه والذي هو خلاف ما أخبرتها به جدتها، وتتوه في بحر الحقيقة ولا تعرف من تصدق، وتبكي بحرقة على هذا الحال وتذهب الى غرفتها معتزلة الإختلاط بعائلتها حتى يهدأ بالها قليلاً.

لاكشي عن طريق الصدفة يسمع كل الحديث الذي جرى بين شيخار وعائلته وعرف حقيقة أن سوارا إبنته لشيخار وهنا يبدأ بالتفكير في خطة جديدة ترجعه الى البيت وفي نفس الوقت يفسخ خطبته مع راجيني.

تابعونا في الحلقة القادمة من مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج.

لاكشي ومشاعر حبه الى سوارا

شيخار يذهب ليرى سوارا ضد رغبة أهله ويتصدى لكلام أهل الحارة بكلامهم ضد عائلة البنجالي ويقول لهم إهتموا بشئونكم أفضل من الإهتمام بكلام الناس وكثرة الكلام عليهم.

دورجا والد لاكشي يأتي ليعتذر عن خطبة لاكشي وراجيني ويخبرهم أن راجيني ليست لإبنهم وأنه في الحقيقة لم يعد يعترف بإبنه ويرغب بفسخ الخطبة، ويأتي لاكشي قبل أن يكمل والده الكلام وأنه يرغب بالإعتذار منه ويطلب السماح من الجميع، وطبعاً هذه حيلة جديدة من أجل العودة الى منزله.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج ملخص الحلقة 9

تعود شارميزا الى البيت دون أن تجد إبنتها سوارا، وبارفاتي تستغل الوضع وتفتعل المشاكل مع عائلة البنجالي وتقول فيهم أسوأ الكلام، وخاصة بعدما علمت بقدوم الشرطة الى المنطقة وأخذت تمدح بنفسها وبعائلتها والبنات المربيات لا يخرج منهم أي شيء سيء لعائلتهم، وكيف الآن بعدما تأتي الشرطة من سيفكر بسوارا ويتزوجها.

سوارا من شدة خوفها تقوم بحضن لاكشي بعدما أنقذها من الشباب الذين أرادوا أن يغتصبوها ويغمى عليها من الخوف، ويقوم لاكشي بالعناية بها وحملها لإعادتها الى أهلها، في الوقت الذي ساعده أصدقاءه في التصدي للرجال الأشرار وتسليمهم الى الشرطة.

سوارا وراجيني

وبنفس الوقت تستمر بارفاتي بإفتعال المشاكل مع عائلة البنجالي وتعود ذكرياتهم بالماضي وكيف أن إبنها تركها قبل 20 عاماً، وبارفاتي تقول لها أن يدفنوا رأسهم بالأرض من العار الذي لحقهم، وهنا تتصدى لها شارميزا وتوقفها عند حدها، وتعايرها بارفاتي أن إبنتها ليست شرعية، وهذه الكلمة إستفزت شارميزا لتأخذ بيد بارفاتي وتدخلها الى منزلها وتدوس بقدمها بيت بارفاتي والذي إستفزها هذا الأمر لتصاب بالرعب من شارميزا معتقده أنها ستقوم بقتلها، ولكن شارميزا تحدتها دون خوف هذه المرة وتتصل بشيخار لتسمعه الكلام الذي سيدور بينهما وتطلب منه القدوم فوراً الى المنزل من أجل وضع النقاط على الحروف وتكشف قصة الماضي.

بارفاتي لم يعجبها الأمر وتتهم شارميزا أنها قامت بعمل سحر قوي لإبنها شيخار ويشتد الكلام بينهما لتتدخل راجيني في الوقت المناسب وتقول لجدتها بارفاتي أن والدها هو نفسه والد سوارا، ليجن جنون بارفاتي لتنصدم وتصاب بحالة من الإغماء، ولا تقبل بالإعتراف بهذه الحقيقة، شارميزا وسط الدموع تخبر بارفاتي أن سوارا تحمل من دمها طوال هذه الفترة وأنها الآن أصبحت مجبورة لتقول الحقيقة الآن حتى لا تستمر بارفاتي بإهانتها وإهانة إبنتها سوارا ومعايرتها أنها لا تعرف والدها.

سوارا في ومن الحب ماقتل

لاكشي يحضر سوارا الى منزلها وهو يحملها ليصاب الجميع بحيرة من الأمر وكيف أتت سوارا إليه وكيف إلتقيا، ويخبر عائلتها أن سوارا كانت مخطوفة وأن ثلاثة رجال زعران قاموا بخطفها وبالصدفة جاء لاكشي مع أصدقائه وأنقذوها من هؤلاء الرجال، وهذه القصة لم تعجب شارميزا ولم تقتنع بها لتقف وتحقق مع لاكشي.

تابعونا في الحلقة القادمة من مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج.

فهل يا ترى سيخبرها بالحقيقة كاملة أم سيظهر فيها هو البطل الذي أنقذ سوارا من الخاطفين.

مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج
مسلسل ومن الحب ما قتل ملخص الحلقة 9
مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج
مسلسل ومن الحب ما قتل ملخص الحلقة 9
مسلسل ومن الحب ما قتل المدبلج
مسلسل ومن الحب ما قتل ملخص الحلقة 9

التعليقات

  1. مسلسل جميل ورائع خصوصا الثنائي لاكشي وراجيني وسنسكار وسوارة

  2. مسلسل جمييييييل في البداية
    ولكن أصبح مملاً مع كثرة الاحداث بالعائلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *