وضع قشر البيض في الغسالة ، قد يكون العنوان غريب بعض الشيء للكثيرين ولكن في الحقيقة هذه تجربة غريبة قامت بها إمرأة ذكية حيث خطر على بالها أن تقوم بوضع قشور البيض بعد تنظيفة جيداً مع الغسيل في الغسالة الأوتوماتيك وكانت النتيجة مذهلة جداً ونصحت بها كل من تعرفهم، لتصل إلينا في النهاية.

وضع قشر البيض في الغسالة الأوتوماتيك

قامت سيدة أمريكية بنشر تجربتها بوضع قشور البيض مع الغسيل في الغسالة الأوتوماتيك وعلى الفور إنهالت عليها التعليقات المتعجبة من هذه التجربة الغريبة ومطالبين بعرض النتائج التي حصلت بالفعل للملابس، ولكن ما الذي يحدث عند وضع قشر البيض في الغسالة الأوتوماتيك؟.

قشر البيض يعمل على تبيض الملابس وجعلها مثل الجديدة ويتركها ناصعة البياض ونتائجها مذهلة بدون إستخدام المبيضات للغسيل أو الكلور، لهذا سيدتي ما عليك سوى إتباع هذه الطريقة في تبيض الغسيل وإبتعدي عن المواد الكيماوية والتي تسبب الضرر للملابس وقد تؤدي الى الحساسية للجلد.

ومن اليوم قومي بتجميع قشور البيض بعد أن تقومي بتنظيفها جيداً ووضعها بداخل كيس من الشاش وضعيه مع الملابس داخل الغسالة وشغليها كالمعتاد، وسوف تلاحظين أن الغسيل أصبح ناصع البياض، وتم إعتبار هذه الطريقة من أفضل الطرق المستخدمة أفضل من المبيضات والكلور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *