أحلام تحت تهديد القتل ، لم تنتهي حرب أحلام بعد، خاصة بعد إلغاء برنامجها بل زادت الأمور عن حدها لتصل للشتم والسب والتجريح وآخرها التهديد بالقتل لأحلام من قبل الشعب اللبناني، تويتر منصة إطلاق التغريدات لقصف الجبهات، والخصمان ( أحلام، والشعب اللبناني ) في إستنفار مستمر.

أحلام تحت تهديد القتل

عادل كرم في برنامج هيدا حكي يطلق الصاروخ الكوميدي الذي إستفز أحلام وأخرجها عن السيطرة لتقوم بشتم الشعب اللبناني، ونعته بالشحاتين وبائعين الفلافل، مما إستفز الكثير من الشخصيات المهمة والمشهورة ما بين فنانين، وإعلامين وسياسين وممثلين.

تضاربت التغريدات والمنشورات ولم تقتصر على مواقع التواصل الإجتماعي بل وصلت للعلن والإعلام بمنع أحلام من دخول لبنان لترد عليهم وبكل جرأة سأدخل غصب عن أكبر شخص فيكم، ليصبح مصيرها التهديد بالقتل من قبل عادل كرم، والذي عمل حلقة خصيصة للرد على أحلام تحت عنوان ( هيدا حكي يا أحلام ) ويوجه رسالة لأحلام خاصة والعالم عامة تقول (إلي حيجيب سيرة لبنان رقبتو حنفكلو أياها) واعتبره الكل تهديد موجه لأحلام بشكل خاص.

أحلام باتت منذ فترة قصيرة تحت سخط الكثير من الناس ومن كافة الدول العربية خاصة بعد برنامج ذا كوين، أحلام بنفوذها ونقودها وقصورها التي تستطيع أن تشتري دولة بأكملها لم تعد لها هيبة ولا قيمة لدى الشعوب العربية وخاصة اللبنانية.

وبعد رد الكثير من الفنانين على أحلام منهم وائل كفوري ونانسي وإليسا والكثير من الإعلامين منهم نضال الأحمدية قامت أحلام بنشر تغريدة باتت أقل حدة من قبلها وواضح منها أنها بدأت تشعر بالوحدة وحدّة الموقف حيث نشرت تغريدة في فحواها إعتذار مبطن للبنان وشعبه وقالت إلا نضال الأحمدية وأعوانها الذين شوهوا الإعلام ونعتت أحلام الإعلامية نضال بالشريرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *