التخطي إلى المحتوى
إزالة الشعر من المناطق الحساسة بدون ألم وبأسهل وأسرع طريقة
إزالة الشعر من المناطق الحساسة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة ، الإزالة بإستخدام الحلاوة الكثير لا يرغب بإستخدام هذه الطريقة لأنها مؤلمة، أما إزالة الشعر بالليزر فهذه الطريقة مكلفة عند الكثير من النساء وأيضاً لا ترغب باللجوء إليها لأسباب إجتماعية وخاصة بأهل البيت والزوج.

إزالة الشعر من المناطق الحساسة

والحل السحري لإزالة الشعر من المناطق الحساسة للمرأة والذي أحضره لك موقعك ثقفنا كل يوم هو بإختصار بإستخدام الجوانتي الطبي، نعم الجوانتي الأبيض الذي يستخدمه الأطباء في العمليات، وكل ما عليك فعله هو أن تلبسي الجوانتي وعلى الناشف تبدئي بتدليك بسيط للمنطقة المطلوبة في دقيقة واحدة فقط وستشعرين بسخونة أو دفء في المنطقة وسوف تلاحظين بنفس الوقت أن بعض الشعر يطلع بيدك أثناء الفرك.

وبعد هذا ستقومين بمسك بعض الشعرات وتبرميهم مع بعضهم البعض وتشديهم بهدوء وستلاحظين أن الشعر يخرج معك بسهولة وبدون ألم والشعر يخرج من الجذور دون أي أضرار جانبية وبدون ألم.

الجوانتي به مادة عند إحتكاكها بالشعر تولد شحنات كهرومغناطيسية وهي التي تعمل على جذب الشعر وإخراجه من مكانه بدون ألم، والآن سيدتي ما عليك سوى إستخدام هذه الطريقة ونتمنى أن تنال على إعجابك وبإمكانك إستخدامها في منطقة الإبط والعانة والأرداف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *