مفاجئة باب الحارة للجزء الثامن ، لقد تعودنا في رمضان على متابعة أشهر المسلسلات السورية التي جذبت الكثير من المتابعين، والذي وصل للعالم أجمع وحصد الكثير من المشاهدات والإعجاب بشخصياته، وأصبحت بعض الشخصيات المثل والقدوة للجيل الجديد، باب الحارة ومفاجئته للجزء الثامن.

مفاجئة باب الحارة للجزء الثامن

لقد تعودنا  على مفاجئات باب الحارة الكثيرة في كل جزء وأحداثه الشيقة وممثليه الذين تعلق بهم الجمهور وباتوا حديث الناس أجمع، باب الحارة أصبح الإدمان الرمضاني حيث لا تحلو السهرات إلا بمشاهدة باب الحارة، لكن في باب الحارة الجزء الثامن هناك الكثير من التغيرات والأحداث والمفاجئات وخاصة في الشخصيات.

تم الإعتذار من قبل الكثير من الشخصيات في باب الحارة ليحل مكانهم شخصيات أخرى منها:

  1. النجم وائل شرف في شخصية ( العقيد معتز ) والذي سيحل مكانه النجم الشاب مصطفى سعد الدين، ومن المعروف أن النجم وائل شرف رفض تكملة الجزء الثامن بعد عراك بينه وبين المخرج بسام الملا بسبب أجره المسلسل حيث طلب وائل مبلغ مليون دولار على الجزء الثامن والتاسع، ولكن المخرج رفض ذلك.
  2. النجمة ليليا الأطرش في دور لطفية، والتي إعتذرت بسبب إنشغالها بتصوير مسلسل جديد سوف يعرف في رمضان ايضاً.
  3. النجم أيمن زيدان في دور أبو ظافر ليحل محله النجم أسعد فضه.
  4. النجمة أناهيد فياض في دور دلال.
  5. والنجم الشاب أسامة حلال في دور بشير.

أما بالنسبة للمفاجئة الكبرى هي مشاركة النجمة الشابة سلاف فواخرجي في دور جديد تتقمص به دور المحامية ومن الواضح انها ستحتل جزء كبير من أحداث المسلسل والتي ستكون أهمها منافستها لسعاد أم عصام حيث ستدور أحداث المسلسل على مفاوضات وقتالات بينهم، سلاف فواخرجي هي المفاجئة التي حضرها مخرج ومؤلف مسلسل باب الحارة للجزء الثامن.

الجميع بإنتظار المسلسل بفارغ الصبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *