أحلام تنتظر يوم الثلاثاء بفارغ الصبر ، بعد أن تم إلغاء البرنامج الذي كانت تهدف من خلاله الفنانة أحلام لإختيار رفيق العمر من مجموعة من الحلومين، وتراكم ردود الفعل والمناوشات على هذا البرنامج، أحلام ستفجر مفاجئة يوم الثلاثاء المقبل.

أحلام تنتظر يوم الثلاثاء بفارغ الصبر

هي حرب نفسية تعيشها الفنانة أحلام بين غرورها وكبريائها وإثبات أنها لم تهزم بفعل إلغاء برنامجها، وبين القهر والإهانة والصفعة التي تلقتها من الجميع على برنامجها ( ذا كوين)، أحلام تسيطر على تويتر بتغريداتها المتواصلة مع جمهورها حتى تثبت للجميع أن أحلام لم تقهر بعد.

تغريدات كان أهمها يدور حول إتهام الكثير بالغيرة والحقد والحسد للملكة، واخرى إتخذت إتجاهاً أكثر وطنية، حيث تحدثت عن إحترامها لمجتمعها ولعاداتها وقرارت أبناء الوطن العربي، وأن ذلك لن يغير من إتجاهاتها الوطنية، أما الاخيرة فكان إتجاهها تربوي أكثر حيث عبرت أنها تحترم ذاتها وتفتخر بتربيتها ومجتمعها وأنها تحترم الصغير والكبير ولا تتكبر على أحد، وأن ثقتها بنفسها لن تتزعزع مهما قال الكثير ممن تعتبرهم ناقصين عقل وثقافة.

أما بالنسبة لمفاجئة يوم الثلاثاء فأكدت الفنانة احلام أنها سترد وبقوة وبشيئ غير متوقع على الصحفية مريم الكعبي التي إستنكرت البرنامج وكتبت مقال ضد أحلام والذي أثار فضول الكثير من الناس وأعاد لهم الشكوك حول عودة البرنامج ذا كوين في قناة مغايرة عن قناة دبي، أو سترد بطريقة همجية كما ردت الصحفية مريم بطريقة همجية من وجهة نظر احلام.

مفاجئة أحلام اليوم بين الكبرياء والإنكسار

ها قد جاء اليوم الحاسم الذي إنتظرته أحلام بفارغ الصبر دون، أن نعلم هل سيكون اليوم هو يوم إنتصار أحلام ووضع حاقديها في دائرة الشماتة، أم سكون اليوم يوم الإنكسار لأحلام وسيكون ردها دون المستوى المتوقع فتكون وضعت نفسها في دائرة الإحراج للمرة الثانية إنتظروا مفاجئة أحلام مساء هذا اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *