شبيه نانسي عجرم ، ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على من يطلق عليه إسم “شبيه نانسي عجرم” في أحد المطاعم بجدة برفقة ثلاثة رجال من المتشبيهن بالنساء، بعد أن ورد بلاغ لهم عن وجود شابين برفقة ثلاثة فتيات غير محتشمات ومتبرجات ولا لابسات للعباءة.

شبيه نانسي عجرم وهرمونات الأنوثة

وقد أصدرت المحكمة في جدة حكم مخفف على شبيه نانسي بعدما تبينت من الفحوصات والتقارير الطبية أن المسبب له في هذه الحالة هو زيادة في إفرازات “الهرمون الأنثوي”.

وعلى حسب ما جاء بصحيفة “عكاظ” أن الشباب الذين ألقي القبض عليهم وهم متشبهون بالنساء قاموا بإطالة أظافرهم مثل الفتيات وتخريم الأذن وأيضاً عمدوا على نفخ صدورهم وإزالة الشعر عن الوجه والرجلين واليدين أيضاً، وكما تم الضبط بحوزتهم على صور مخلة للآداب ومقاطع فيديو فاضحة بهواتفهم، وتبين فيما بعد أن “شبيه نانسي” تنتشر صوره على مواقع التواصل الإجتماعي تحت لقب “شبيه نانسي عجرم”.

وفي مجريات التحقيقات أفاد الشاب الذي يشبه نانسي عجرم أنه يعاني منذ الصغر بزيادة ملحوظة بالهرمونات الأنثوية، ولم ينكر أنه قام ببعض العمليات التجميلية التي تطلبت منه ذلك من أجل إكمال عملية تحوله الى فتاة مثل نفخ الشفتين ونمص الحواجب وثقب الأذن أيضاً.

صور شبيه نانسي عجرم:

صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي
صور شبيه نانسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *